أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادى الأهلى الأحد 18/9/2016.. باسم على يغيب أمام المقاولون

الأحد، 18 سبتمبر 2016 10:29 م
 أخبار النادى الأهلى الأحد 18/9/2016.. باسم على يغيب أمام المقاولون فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يقدًم اليوم السابع أبرز الأحداث داخل النادي الأهلي اليوم الأحد  18/9/2016 خاصة على مستوى فريق الكرة الأول أبرزها غياب باسم علي الظهير الأيمن عن مباراة المقاولون للإصابة.

 

- الأهلى يفقد باسم على أمام المقاولون والأشعة تحدد مدة غيابه

قال خالد محمود، طبيب النادى الأهلى، إن باسم على ظهير أيمن الفريق لن يلحق بمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الخميس فى الجولة الثانية من مسابقة الدورى العام.

وتعرض باسم على لإجهاد شديد فى العضلة الخلفية خلال مواجهة الإسماعيلى فى الدورى، التى أقيمت أمس، السبت، وانتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف.

وأضاف طبيب الأهلى أن اللاعب سيخضع لأشعة غدا الاثنين لتحديد مدة غيابه عن الملاعب وموعد عودته لتدريبات ومباريات فريقه.

 

- عمرو السولية جاهز لتدعيم وسط الأهلي أمام الذئاب

أكد خالد محمود، طبيب النادى الأهلى، أن عمرو السولية لاعب وسط الفريق يعانى من إجهاد فى السمانة بكلتى القدمين بعد مشاركته لأكثر من 80 دقيقة فى مواجهة الإسماعيلى، التى أقيمت أمس، السبت، وانتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف بمسابقة الدورى العام.

وقال خالد محمود إن عمرو السولية سيكون جاهزا لتدعيم الفريق فى مواجهة ذئاب المقاولون العرب المقرر لها الخميس فى الجولة الثانية من بطولة الدورى العام

 

- الأهلي: إكرامى بدأ مشوار العودة للمنتخب وسياسة الدور مرفوضة

أبدى طارق سليمان مدرب حراس الأهلي، ارتياحه للمستوى الذى ظهر به شريف إكرامى حارس مرمى الفريق فى مواجهة الإسماعيلى ببطولة الدورى العام، بعد عودته للتشكيل الأساسى، مؤكدا أنه يسير على الطريق الصحيح للعودة من جديد لصفوف منتخب مصر، حيث كان الأهلي قد فاز على الإسماعيلى بهدف نظيف أحرزه عبد الله السعيد.

 

وعن تطبيق سياسة الدور بين الحراس، قال مدرب الأهلي إن هذا الأمر مرفوض، خاصة أن الفريق يملك 4 حراس على مستوى عالٍ، وبالتالى سيتم استبعاد حارسين فى كل مباراة بشكل اضطرارى، مضيفا أن استبعاد الحراس فى كل مباراة سيكون وفقا للرؤية الفنية للجهاز الفنى، والتى ستكون بناء عن مستوى كل منهم فى التدريبات التى تسبق كل مباراة.

 

- شكوى جماعية من لاعبى الأهلي من "بتروسبورت"

اشتكى لاعبو النادى الأهلي لحسام البدرى المدير الفنى للفريق من ملعب بتروسبورت، الذى استضاف مواجهة الفريق أمام الإسماعيلى أمس، فى افتتاح مباريات الأحمر ببطولة الدورى العام.

 

 وأكد اللاعبون للبدرى أن ضيق مساحة الملعب يؤثر بالسلب على أدائهم داخل الملعب، خاصة أن بتروسبورت يعد أصغر من جميع الملاعب الأخرى، التى تستضيف مباريات الفريق.

 

- البدرى يبلغ رئيس الأهلى بموافقته على احتراف أحمد حمدى بالدورى البرتغالى

بلغ حسام البدري المدير الفني للأهلى، بشكل رسمى محمود طاهر رئيس النادى بموافقته على إعارة أحمد حمدى لاعب وسط الفريق لنادي سبورتنج براجا البرتغالى، الذى أبدى رغبة قوية فى استعارة اللاعب وقيده فى صفوف الناشئين.

وأكد البدري لرئيس النادي الأحمر أن فرص مشاركة اللاعب مع الأهلي فى الفترة المقبلة ستكون صعبة للغاية، ولذلك فإنه يرغب فى منحه الفرصة لإكساب المزيد من الخبرات ومن ثم العودة للنادي من جديد.

 

وينتظر الأهلي حتى الآن، ردا من النادي البرتغالي حول المقابل المادي الذى يرغب الأخير في سداده للقلعة الحمراء من أجل استعارة اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled

الفيس بوك

الفيس بوك

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف اشرف حنفى

لماذا حسام البدرى ماعطاش لمتعب فرصة المشاركة فى مباراة الاسماعيلى ؟

عماد متعب مهاجم عالمى و له تكتيكات احترافية و بخبراته يعرف التكتيك الصحيح للفريق لاحراز هدف , و كنت ارجو مشاركته فى المباراة على حساب عمرو جمال ؛ لان عمرو جمال لاعب غير متمكن فى حالته و ليس له القدرة الكافية لاحراز هدف و ليس له تكتيكات مناسبة بالمرة , فارجو فى مباراة المقاولون ان يشارك عماد متعب حتى لو كانت اخر عشر دقائق بالمباراة , و اتمنى التوفيق للنادى الاهلى الفترة القادمة بكل لاعيبته و ادارته الفنية , و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة