أكرم القصاص - علا الشافعي

قنصل مصر بميلانو: نقل جثمان المصرى المدهوس بإيطاليا لمصر الأسبوع المقبل

السبت، 17 سبتمبر 2016 10:13 م
قنصل مصر بميلانو: نقل جثمان المصرى المدهوس بإيطاليا لمصر الأسبوع المقبل دهس مواطن مصرى فى إيطاليا
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد شاهين القنصل المصرى العام فى ميلانو، أن السلطات المصرية تتابع نتائج التحقيقات فى قتل المواطن المصرى الذى تعرض للدهس من قبل إيطالى، وذلك فى مدينة بياتشنزا شمال إيطاليا، خلال تجمع لمتظاهرين يعملون لدى البريد السريع.

 

وقال "شاهين" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان عز الدين ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، إن القضية لها مسار جنائى ومدنى، والأسبوع المقبل سيتم نقل جثمان الشاب المصرى ضحية الدهس فى إيطاليا إلى الأراضى المصرية.

 

وأوضح القنصل المصرى العام فى ميلانو، أن القضية لن تؤثر فى العلاقات المصرية الإيطالية، ولدينا ثقة فى القضاء الإيطالى، ونتابع التحقيقات لحظة بلحظة، لتحصل أسرة المتوفى على حقوقهم الجنائية والمدنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زياد

مصر تتعرض لمؤامرة شرسة يحيكها اعدائها

بصراحة ومنذ فترة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي اخبار مغرضة ادت الى تشويه صورة مصر والمصريين في العالم وكانت تلك الاخبار تتحدث عن مقتل الباحث الايطالي ريجيني وهناك من تضامن مع مصر لأن قضية الباحث المغدور اخذت منحى بعيد كان من اهدافه تشويه صورة مصر في العالم والعمل على زعزعة امن مصر القومي والبعض ايضا تضامن مع الباحث الايطالي وعائلته واتمنى ان لا تكون تلك الحادثة متعلقة بمقتل الباحث الايطالي ريجيني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة