أكرم القصاص - علا الشافعي

حاملة المروحيات "أنور السادات" تشارك فى مناورة مع البحرية الفرنسية

السبت، 17 سبتمبر 2016 12:02 م
حاملة المروحيات "أنور السادات" تشارك فى مناورة مع البحرية الفرنسية حاملة المروحيات المصرية أنور السادات
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة " دى سى إن أس" الفرنسية، المصنعة لحاملتى المروحيات المصرية من طراز ميسترال "جمال عبد الناصر" و"أنور السادات" أن القوات البحرية الفرنسية ستشارك فى تدريب مشترك مع البحرية المصرية من خلال حاملة المروحيات الجديدة "أنور السادات" التى تم رفع العلم المصرى عليها.

 

وأوضحت الشركة عبر موقعها الرسمى أن حاملة المروحيات أنور السادات سوف تغادر المياه الفرنسية خلال الأيام القليلة القادمة، من مرفأ سان ناذير غرب فرنسا، متوجهة إلى الإسكندرية بعدما تم تدريب 180 بحار مصرى على كافة التقنيات المتعلقة بحاملة المروحيات.

 

وأشادت الشركة برجال القوات البحرية المصرية فى بيانها قائلة: "لقد نجح رجال البحرية المصرية فى إنهاء التدريبات الخاصة بحاملة المروحيات ميسترال فى فترة لم تزيد عن بضعة أشهر منذ يونيو الماضى، وأظهروا تميزا كبيرا مع المدربين فى شركتى "دى سى أن أس" و "أس تى إكس".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو حلموس المصرى

ميسترال بدون مروحيات تشترك فى مناورات بحرية مع فرنسا وهى اصلا بدون مروحيات ؟

والنبى علشان خاطر ربنا حد يفهمنا لماذا الميسترال جمال عبد الناصر وانور السادات يشتركون فى مناورات بحرية مع فرنسا الان - وتعليقات من بعض المتخصصون فى شئون سلاح البحرية يقولون ان حاملات المروحيات لم ينم توفير المروحيات المخصصة لها حتى الان على الرعم من ان عندنا اسراب من مروحيات طائرات الجازيل البحرى فرنسية الصنع - وكلا يؤكد ان الجازيل غير فعالة للعمل من فوف الميشترال وان مروحيات القرش الاسود الروسية سوف تصل تباعا لاتها مخصصة اصلا للعمل فوق الميسترال ( حد فاهم حاجة ؟ ) عموما اتمنى كل التقدم والازدهار لسلاح بحرية بلادى المصرية وادعو المولى القدير ان يحفظ جند مصر المحافظين على سلاحهم ومعداتهم القتالية كى نردع كل من تسول لة نفسة الاعتداء على ارض مصر المقدسة - شكرا - تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

لجندى

الى تعليق رقم1

فى مثل هذة الصفقات لا يجوز الافصاح عن التفاصيل ..إية رأيك نسيب العيش لخبازة ؟ وشكرا على غيرتك الوطنية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة