أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة طبيبة و3 ممرضين بمستشفى النفسية ببورسعيد للتحقيق بعد مصرع مريض حرقا

السبت، 17 سبتمبر 2016 09:52 ص
إحالة طبيبة و3 ممرضين بمستشفى النفسية ببورسعيد للتحقيق بعد مصرع مريض حرقا اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، طبيبة و3 ممرضين بمستشفى الصحة النفسية للتحقيق العاجل، وإيقافهم عن العمل لمدة شهر، بعد وفاة مريض بالمستشفى، عقب إشعاله النار فى نفسه داخل العنبر.

تلقى اللواء صلاح زكى، مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، بلاغاً يفيد بوجود حريق بأحد عنابر مستشفى الصحة النفسية بنطاق حى الضواحى، وعلى الفور، انتقلت إلى مكان الحريق سيارتا إطفاء من إدارة الحماية المدنية، ونجحت فى إخماد الحريق، بعد أن التهمت النيران "م. ع"، 55 سنة، والذى لقى مصرعه متأثراً بحروقه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الحميات، وانتداب الطب الشرعى.

وأسفرت التحقيقات عن وجود ولاعة بحوزة النزيل، الذى كان مقيد الأيدى والأرجل، وتبين أنها ليست المرة الأولى التى يحاول فيها إشعال النار فى نفسه منذ دخوله إلى مستشفى النفسية من 7 سنوات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ئشن

المرحلة الحالية والمقبلة هى مرحلة الرقابة الادارية لكى تنهض البلد

يجب على هيئة الرقابة الادارية ورجالها الشرفاء بالنزول والتفتيش المفاجئ لكل مؤسسات وهيئات الدولة والاماكن الحكومية من مجالس مدينة واحياء وكل الاماكن الخدمية من تموين وصحةوكهرباء ومياه وصرف صحى وطرق وكل ما يمس المواطن فى معيشته واحالة كل مقصر او فساد للنيابة العامة والضرب بيد من فولاذ .. انا هارف انه عمل صعب وشاق ومقرف لكن موظفين الدولة مش هتتعدل الا بالطريقة دى

عدد الردود 0

بواسطة:

مجنون ليلي

محافظ لواء ،يعني ......

جناب المحافظ الغضبان،اغضب علي كيفك بس بالأصول والعقل، يعني هم اللي ادوه جرعة زياده فاتحرق، ولا هم اللي ولعوا فيه؟ ده مريض نفسي،يعني نتوقع اي سلوك عداءي ضار لنفسه وللغير، كيف توقفهم عن العمل شهر بدون عمل تحقيق مبدءي، هذا هو الجهل بعينه وسوء استخدام السلطه كمحافظ غضب اول ما سمع بالحادثة . لكن عليك بالتريث واستعمال الحكمه قبل ما تصيبوا قوما بجهاله.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة