أكرم القصاص - علا الشافعي

مفتى الجمهورية يزور معرض السلام عليك أيها النبي ويطالب بمثله بالقاهرة

الجمعة، 16 سبتمبر 2016 01:33 م
مفتى الجمهورية يزور معرض السلام عليك أيها النبي ويطالب بمثله بالقاهرة جانب من الزيارة
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل معرض السلام عليك أيها النبي،بمكة المكرمة، وفداً  ضم الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية،و الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية،و الدكتور  إبراهيم نجم مستشار المفتي المصري.

وقال بيان صادر عن الإفتاء ،  كان  في استقبال الوفد  مؤسس المشروع والمشرف العام الدكتور ناصر بن مسفر الزهراني، ونائب المشرف العام الدكتور علي بن بخيت الزهراني ،  حيث قام الوفد بجولة في أقسام معرض السلام عليك أيها النبي، واطلعوا على ما تضمنه المعرض من سبق علمي، وإبداع في العرض وتوظيف للتقنية الحديثة في خدمة سيرة النبي وشريعته السمحة وآدابه السامية بشكل غير مسبوق.

وقد أبدى أعضاء الوفد سعادتهم البالغة وإعجابهم الشديد بما رأوه، مؤكدين على أن هذا المشروع هو فخر لهذه البلاد، التي تحمل لواء الإسلام، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، ودعوا إلى ضرورة إقامة فروع لهذا المعرض في بلادهم.

وضم الوفد المستشارخليل قراجة الرفاعي عميد مؤسسة إحياء التراث والبحوث الإسلامية في القدس الشريف،والدكتور محمد جمال أبو الهنود مستشار وزير الأوقاف الفلسطيني ،والدكتورمحمد كمال الزمراوي، مدير المركز الإسلامي في إسبانيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سامح

اللهم صل وسلم وبارك عليه

وفقكم الله فضيلة مولانا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة