أكرم القصاص - علا الشافعي

ربيع ياسين يعتذر عن قيادة قطاع الناشئين بالمصرى بسبب ألتراس أهلاوى

الجمعة، 16 سبتمبر 2016 05:43 م
ربيع ياسين يعتذر عن قيادة قطاع الناشئين بالمصرى بسبب ألتراس أهلاوى ربيع ياسين
كتب احمد وجية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ربيع ياسين نجم النادى الأهلي السابق لـ"اليوم السابع"، أنه تقدم باعتذار لمجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية، بسبب الهجوم الشديد الذى تعرض له من قبل ألتراس أهلاوى فور علمهم بخبر تولية قيادة قطاع الناشئين بالقلعة الخضراء.
 
أضاف نجم النادى الأهلى السابق، أنه لن يقدر على زعل جماهير الأهلى كونه واحدا من كيان القلعة الحمراء، مؤكداً عندما أشعر بأن جماهير الأهلى غاضبة منى بسبب أى موقف، فواجبى التراجع عن هذا الموقف لإرضاء جماهير القلعة الحمراء.
 
كما وجه ياسين الشكر لمجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية، على ثقتهم الغالية فيه، متمنيا للنادى المصرى وجماهيره التوفيق هذا الموسم.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

الشريف

صح

تسلم يا كابتن ربيع انت فعلا من ضمن كيان النادي الأهلي والظروف الوقت ده مش مناسبة

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

سقطة . . ما ماكان لها أن تصدر من رجل خلوق مثل الكابتن ربيع ياسين .

عرفنا فيك دماثة الأخلاق وحسنها ولمسنا في وجهك وأدب حديثك الورع والتقوى . . فما كان لكل هذا أن يضيع أمام أبناء الوطن الواحد الذين لا ذنب لهم فيما اقترفته أيديًا خبيثة أرادت أن تعصف بأمن وأمان الوطن . . . الغريب أن فريق الأهلي نفسه يلاقي فريق المصري في نفس المنافسة ولا حرج . . من فضلكم تحلوا بالحكمة حرصًا على البلاد والعباد . . يا خسارة يا كابتن ربيع ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Nabil

قرار غير سليم

التراجع قرار غير سليم يا كابتن ربيع ، أنا أهلاوي وأقول لك كان من الممكن أ، تكون أحد حمامات السلام بين الجمهورين لتخفيف حدة التعصب. ألتراس أهلاوي وأولترا زملكاوي وكافة روابط الألتراس لكل النوادي أتجاهاتهم معروفة ولا يجب أن يتحكموا في الأمور نهائياً. هذه الفئات يجب من الصعب إصلاحها ولكن ليس مستحيل. هي تحتاج إلى قدوة لتهدئة التعصب. بهذه الطريقو وهذه التحكمات لا أظن أن الجمهور سيعود للمدرجات.

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم فوزي

التراس !!

لا وجود لالتراس كرة القدم.هناك لاعب و هناك وجهاز فني. كلمة التراس راح تقضي على كرة القدم. انت كدا اخطأت يا كابتن ربيع. فكلنا شعب واحد و نحن بعصر الاحتراف يا كابتن. انا مشجع اهلاوي.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة