أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يستعد لإسبانيول فى غياب رونالدو وبيل

الجمعة، 16 سبتمبر 2016 05:23 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يستعد لإسبانيول فى غياب رونالدو وبيل ريال مدريد يبدأ الاستعداد لمواجهة إسبانيول
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ ريال مدريد الإسبانى الاستعداد لمواجهة إسبانيول المحدد لها، بعد غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الليجا، حيث أنهى الفريق الملكى مرانه، اليوم الجمعة، بعدما كان قد حصل على راحة سلبية أمس، عقب مباراته ضد سبوتنج لشبونة فى الجولة الأولى بدور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا.

رونالدو يغيب عن المران الجماعى لريال مدريد

وشهدت التدريبات الجماعية لريال مدريد غياب المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى اكتفى بالمران فى الجيم، بينما لم يتدرب لاعب الوسط الويلزى جاريث بيل وسط شكوك حول مشاركته أمام إسبانيول بسبب إصابة يعانى منها فى الفخذ.

فيما تدرب المدافع البرتغالى فابيو كوينتراو بشكل طبيعى مع المجموعة، وقد يكون جاهزًا للمشاركة أمام إسبانيول فى أول ظهور له هذا الموسم مع ريال مدريد.

كاسيميرو لا يعرف طعم الخسارة فى البرنابيو

على جانب آخر، أشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بلاعب وسط ريال مدريد، البرازيلى كاسيميرو واصفة إياه بـ"القلعة"، خاصة أنه لا يعرف طعم الخسارة فى المباريات التى خاضها على ملعب الفريق "سانتياجو برنابيو" منذ أول مباراة خاضها ضد ريال بيتيس يوم 20 أبريل 2013 أى ما يُقارِب ثلاث سنوات ونصف.

شارك كاسيميرو فى 31 مباراة مع ريال مدريد على ملعب "البرنابيو" حقق الفوز فى 30 منها وتعادل فى مباراة واحدة ضد فالنسيا موسم (2013/14)، حيث لم يشارك لاعب الوسط البرازيلى فى هزيمة الملكى على ملعبه أمام أتلتيكو مدريد (0-1) وبرشلونة (3-4) موسم (2013/14) ولا أمام أتلتيكو (0-1) وبرشلونة (0-4) فى الموسم الماضى (2014/15) أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة