أكرم القصاص - علا الشافعي

حجازي يؤجل العودة من ألمانيا 24 ساعة.. وربيعة ينتظر "شهادة القيد"

الخميس، 15 سبتمبر 2016 01:21 م
حجازي يؤجل العودة من ألمانيا 24 ساعة.. وربيعة ينتظر "شهادة القيد" احمد حجازى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر أحمد حجازى، مدافع الأهلي، تأجيل عودته من ألمانيا 24 ساعة ليعود يوم 20 بدلاً من 19 سبتمبر الجارى بعد الخضوع لفحوصات طبية هناك، بعدما سافر إلى ألمانيا برفقة زميله بالفريق مروان محسن للخضوع لفحوصات طبية، حيث يُعانى حجازى من مزق فى العضلة الخلفية فيما يشكو مروان من آلام فى الحوض.
 
من جانبه، قال الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، أن اللاعب سيعود من ألمانيا يوم 20 سبتمبر الجارى على أن يشارك بشكل طبيعى فى التدريبات الجماعية والمباريات عقب عودته مباشرة فى ظل نتائج الآشعة والفحوصات التى أجرها فى ألمانيا.
 
وأوضح طبيب الأهلى أن الآشعة التى خضع لها وأكدت تعافيه من إصابته بالمزق فى العضلة الخلفية، والذى تعرض له خلال مباراة الوداد المغربى فى بطولة دورى أبطال إفريقيا وحرمه من المشاركة فى باقى مباريات بطولتى دورى الأبطال وكأس مصر.
 
على صعيد آخر، يستخرج رامى ربيعة مدافع الفريق شهادة قيد خاصة به من الكلية التى يدرس بها يوم الأحد المقبل بعد انتهاء إجازة العيد، حتى يتمكن من السفر إلى ألمانيا يوم الاثنين المقبل.
 
ويسافر ربيعة إلى ألمانيا من أجل الاطمئنان على نجاح جراحة الغضروف التى أجراها منذ ثلاثة أسابيع، وتحديد الموعد المناسب لعودته مرة أخرى إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة