أكرم القصاص - علا الشافعي

نور الدين يطالب بزيادة بدلات الحكم إلى "10 آلاف جنيه" فى المباراة الواحدة

السبت، 10 سبتمبر 2016 08:27 م
نور الدين يطالب بزيادة بدلات الحكم إلى "10 آلاف جنيه" فى المباراة الواحدة إبراهيم نور الدين
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الحكم الدولى إبراهيم نور الدين، زيادة البدلات التى يتقاضاها الحكم نظير إدارة مباراة بمسابقة الدورى العام، من 3 آلاف فى المباراة الواحدة، إلى 10 آلاف جنيه.

أوضح إبراهيم نور، أنه يجب تحديد 10 آلاف جنيه أخرى، مكافأة خاصة للحكم الذى ينجح فى إدارة اللقاء بنسبة 9 من 10، كنوع من التحفيز، مؤكدًا أن حصول الحكم على 20 ألف جنيه فى لقاء واحد لا يقارن بعقود اللاعبين التى تبلغ ملايين الجنيهات.

أضاف الحكم الدولى إبراهيم نور الدين، خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" أنه يجب مساواة الحكام المساعدين، ليتقاضوا نفس قيمة حكم الساحة، نظرًا للمجهود الكبير الذى يبذل فى إدارة اللقاء، مشيرًا إلى أن المجلس الحالى برئاسة هانى أبو ريدة قادر على تحقيق طلبات الحكام وتطوير المنظومة بشكل كبير.

من جانبه أكد محمد فارق الحكم الدولى السابق، أن بدلات الحكام غير مرضية، خاصة فى ظل حصول الحكم على 3 آلاف جنيه فى المباراة الواحدة وبعد خصم الضرائب يحصل على 2700 جنيه صافى، مشددًا على ضرورة زيادة بدلات الحكام، ولكن ليس بالقيمة المبالغ فيها التى طلبها إبراهم ينور الدين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد محمود

شوية 20 الف في مباراة

اقتراح كويس قوي .... ساعة ونصف ب 20 الف جنية .... لو هاني ابوريدة عمل كده يبقى رسمي اهدار للمال العام ... انت فاكر ان اللي بيلعبوا عندنا دي كورة دي حاجة تسلي الشعب واحمد ربك على 3000 جنية وده كتييييير قوي .... واتمنى من كل قبلي يرجع زمن الهواة ونبعد عن الاحتراف اللي دمرنا لما كنا هواه وصلنا كأس عالم ... فماذا اضاف الاحتراف غير شوية ناس يأخدوا الملاييين في عز اقتصاد متهالك حد فيكم فكر يتبرع لمصر التي في اشد الحاجة ... تحيا مصر بعطاء اولادها وليس بدولارات نقترضها ونشيل ولادنا ثمن سدادها ... تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة