أكرم القصاص - علا الشافعي

بيومى فؤاد: "مش عارف بعمل الشخصيات دى كلها إزاى ونجاحى توفيق من ربنا"

الإثنين، 08 أغسطس 2016 10:00 ص
بيومى فؤاد: "مش عارف بعمل الشخصيات دى كلها إزاى ونجاحى توفيق من ربنا" بيومى فؤاد
كتبت – أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان بيومى فؤاد إنه لا يعلم كيف يجسد الكثير من الشخصيات فى آن واحد، وتلقى جميعها قبولا وإعجابا من قبل قطاع كبير من الجمهور، مؤكدا أن نجاحه توفيق من الله، وأنه إذا ظل يفكر فى كيفية تجسيد كل شخصية يلعبها فى عمل فنى، فلن ينجح فى خروجها بالشكل الذى يراها الجمهور ويحبها، ولكنه يقوم فقط بالتمثيل من قلبه وإطلاق العنان لموهبته وإحساسه بالشخصية.

وأضاف الفنان لـ "اليوم السابع"، أنه يواصل حاليا تصوير دوره فى فيلم "حملة فريزر" بطولة شيكو وهشام ماجد، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج أحمد السبكى، ويجسد فيه شخصية رجل أمن دولة يحاول القبض على أعضاء مافيا ولكن فى سياق كوميدى، موضحا أنه يتبقى له أيام قليلة وينتهى من تصوير الفيلم المقرر عرضه فى موسم عيد الأضحى السينمائى المقبل.

ولفت بيومى إلى أنه انتهى من تصوير دوره فى فيلم "البس عشان خارجين"  الذى اعترضت الرقابة على اسمه وطالبت بتغييره ،  بطولة إيمى سمير غانم وحسن الرداد، إذ يجسد شخصية والد إيمى سمير غانم ويعمل رجل أعمال، مشيرا إلى أنه عمل مع ‘يمى والرداد فى فيلم" زنقة ستات" من قبل، مؤكدا أنهما ثنائي ناجح، ولديهما قبول على الشاشة، والجمهور يحب رؤيتهما معا كما أن "دمهما خفيف" وكواليس الفيلم دائما تكون مليئة بالمواقف الكوميدية.

وتابع أنه يحضر حاليا لفيلم "شنطة حمزة " بطولة حمادة هلال وهنا الزاهد، ولكن لم يتم البدء الفعلى فى التحضير لهذا العمل ، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد الشورى ، مضيفا أنه قام بتصوير أسبوع من فيلم "يجعله عامر" بطولة أحمد رزق وبوسى وهو من تأليف سيد السبكى ومن إخراج شادى على.

يشار إلى أن بيومى فؤاد شارك فى فيلم "جحيم فى الهند" بطولة محمد عادل إمام الذى تم عرضه فى موسم عيد الفطر الماضى، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا حيث اقتربت إجمالى إيراداته من 30 مليون جنيه، كما أنه حقق أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة