أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير البيئة: سننفذ ألف حملة لقياس عوادم المركبات على الطرق من الشهر المقبل

السبت، 06 أغسطس 2016 12:10 ص
وزير البيئة: سننفذ ألف حملة لقياس عوادم المركبات على الطرق من الشهر المقبل الدكتور خالد فهمى وزير البيئة
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، أن الوزراة ستقوم بفحص عوادم المركبات على الطرق خلال الفترة من أول سبتمبر وحتى 15 نوفمبر على الطرق، وسيتم فحص عادم أتوبيسات هيئة النقل العام وتنفيذ 150 حملة بواقع حملتين يوميا بالجراجات بزيادة بلغت 100% عن العام السابق، وفحص عادم المركبات على الطريق.

وأضاف الوزير فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الوزارة ستنفذ 1000 حملة لقياس عادم المركبات على الطريق بالقاهرة الكبرى والدلتا بنسبة زيادة بلغت 35% تقريبا عن العام السابق 2015 بالتعاون مع شرطة البيئة والإدارة العامة للمرور، وفحص عادم المركبات على الطريق بالفروع الإقليمية بالدقهلية – الغربية – المنوفية – كفر الشيخ – الشرقية – البحيرة.

وأكد الوزير أن كل هذه الجهور تـأتى للحد من التلوث ومواجهة السحابة السوادء والتى تمثل تحدى كل عام للحكومة.



موضوعات متعلقة..


الحكومة تعلن خطة مواجهة السحابة السوداء.. وزير البيئة: زيادة مساحات زراعة الأرز 500 ألف فدان ونهدف لجمع مليون طن قش.. إغلاق المكامير فى محافظات الدلتا 3 أشهر.. ويؤكد: "مفيهاش فصال.. اللى هيحرق هيتسجن"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد الغندور

الاهتمام مطلوب

عزيزي معالي الوزير اولا اطلب من الداخلية ان تتشدد في مصادرة السيارات التي تبث سمومها ويتم إصلاحها علي نفقة أصحابها قبل الإفراج عنها ثانيا فرض عقوبه مشددة تتضمن السجن لمن يقود سيارة ينبعث منها الدخان الموضوع هام ًمصيري واتمني ان تجعله رسالتك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة