أكرم القصاص - علا الشافعي

مستقبل وطن: محاولة اغتيال "جمعة" هدفها تفتيت الأمة والقضاء على علمائها‎

الجمعة، 05 أغسطس 2016 04:18 م
مستقبل وطن: محاولة اغتيال "جمعة" هدفها تفتيت الأمة والقضاء على علمائها‎ محمد الضبع المتحدث الرسمى لحزب مستقبل وطن
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان حزب مستقبل وطن، محاولة الاغتيال الفاشلة التى تعرض لها الدكتور على جمعة، مفتى الديار المصرية السابق، ظهر اليوم الجمعة، على يد مجهولين أمام أحد المساجد بمدينة 6 أكتوبر.

وقال المهندس محمد على الضبع، المتحدث الرسمى باسم الحزب، فى بيان له اليوم الجمعة، إن تلك المحاولة الخسيسة تأتى فى إطار محاولات تفتيت الأمة والقضاء على علمائها، الذين يتصدون بكل قوة للأفكار المتطرفة، التى تريد أن تسوقها الجماعات التكفيرية، البعيدة كل البعد عن سماحة ومبادئ وتعاليم الدين الإسلامى الحنيف، وذلك بعد أن فشلوا فى إقناع الناس بتلك الأفكار.

وأضاف أن " هؤلاء الخونة لوطنهم ولدينهم لا يعلمون أن مصر أرض الكنانة مليئة بالملايين من أمثال الدكتور على جمعة، وعلماء الأزهر الشريف منارة الدين الإسلامى فى الوطن العربى والعالم بأثره"، قائلاً "حتى وإن نجحوا فى أى من محاولاتهم الخبيثة فى إزهاق روح من علمائنا، فلن يستطيعوا أن يقضوا على مدى الكره داخل قلوبنا، ولن يكونوا أبدًا محل قبول وسيحل عليهم خسارة الدنيا والآخرة".

وأوضح أن مصر ستظل البلد الأعظم فى العالم ككل فى مجال محاربة الإرهاب والجماعات المتطرفة، وأنها ظلت وستظل تدفع ثمن خوضها المعركة الشرسة بكل قوة منفردة نيابة عن جميع دول العالم التى لم تتحرك إلا بعدما ذاقت مرارة ويلات أفكار تلك الجماعات.

واختتم البيان بالتأكيد على أن لجوء تلك الجماعات لذلك الطور المتطرف، يؤكد نجاح مصر فى تضييق الخناق عليهم، وأن دائرة السوء باتت قريبة جدًا، وأن القضاء عليهم تمامًا أصبح مجرد وقت فقط لا غير.


موضوعات متعلقة...



بالفيديو.. تفاصيل حصرية عن محاولة اغتيال على جمعة


إصابة الحارس الشخصى لعلى جمعة أثناء محاولة إطلاق نار عليه بـ6 أكتوبر


الداخلية تشدد الحراسة على الشخصيات العامة بعد محاولة اغتيال "على جمعة".. تقارير أمنية: الحادث جاء ردا على مقتل زعيم أنصار بيت المقدس.. والجماعات الإرهابية قررت العودة للاغتيالات بعد تصفية كوادرها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة