أكرم القصاص - علا الشافعي

قائد حرس الحدود الأسبق: تصفية أبو دعاء الأنصارى ضربة قاسمة للإرهاب بسيناء

الجمعة، 05 أغسطس 2016 01:30 م
قائد حرس الحدود الأسبق: تصفية أبو دعاء الأنصارى ضربة قاسمة للإرهاب بسيناء اللواء على حفظى قائد قوات حرس الحدود الأسبق
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء على حفظى، قائد قوات حرس الحدود الأسبق، ومحافظ شمال سيناء الأسبق، إن نجاح القوات المسلحة المصرية فى تصفية "أبو دعاء الأنصارى" زعيم تنظيم أنصار بيت المقدس فى سيناء، ضربة قاسمة للتنظيم الإرهابى، حيث أفقدته أحد أهم عناصر، مشيرًا إلى أن التنظيم يفقد قوته كلما تقلص عدد من لهم خبرة وقدرة على تنفيذ العمليات الإرهابية بشكل احترافى أكثر.

وأضاف قائد قوات حرس الحدود الأسبق فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن عملية تصفية "أبو دعاء الأنصارى" سيكون لها عظيم الأثر سواء نفسيًا على باقى عناصر التنظيم، أو على المستوى الفنى للعمليات التى قد يقدم التنظيم على تنفيذها، مؤكدًا أن القضاء على عنصر إرهابى خطير بهذه الدرجة، خطوة هامة على طريق استتباب الأمن فى سيناء لدفع عجلة التنمية بالمحافظة.

وأشار محافظ شمال سيناء الأسبق إلى أن ذلك التنظيم لن يختفى بشكل نهائى بسبب الدعم الخارجى الذى يتلقاه، ورغم تصفية زعيمه، إلا أنه سيتم استقدام أخر وسيتلقى التعليمات والأوامر الصادرة له من الخارج لينفذها بنفس الشكل، ولكن سيكون الفارق فى الخبرة، مشيرًا إلى أنه فى المقابل القوات المسلحة تتعامل بنفس المسئولية حتى لا تتيح لهم الفرصة لتنفيذ مزيد من عملياتها الإرهابية على الأراضى المصرية.


موضوعات متعلقة...


الصحف العالمية تبرز تصفية زعيم تنظيم "أنصار بيت المقدس" على يد الجيش المصرى بسيناء.. أسوشيتدبرس: مقتل "الأنصارى" ضربة كبرى وانتكاسة للإرهابيين.. ديلى ميل: الضربة الجوية تمت بمعلومات استخباراتية دقيقة

بعد نجاح القوات المسلحة فى قتله..من هو زعيم تنظيم أنصار بيت المقدس ؟..أبو دعاء الأنصارى أحد القيادات المسئولة عن وضع خطط العمليات الإرهابية بسيناء وليبيا.. ومهندس إتمام البيعة لـ"البغدادى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال الحسينى

نرجو التوضيح

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العزب

إلى الخرفان

الله يهزمكم ومن والاكم انشاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد باشا

انا مع رقم 1 شكرا لك

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

العقاب من جنس العمل من قتل يقتل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة