أكرم القصاص - علا الشافعي

عشان الصيف وحره..3 ماسكات طبيعية هتحمى بشرتك من الاسمرار والحبوب

الجمعة، 05 أغسطس 2016 11:00 م
عشان الصيف وحره..3 ماسكات طبيعية هتحمى بشرتك من الاسمرار والحبوب العناية بالوجه بالليمون
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البنات فى فترة الصيف يفضلن العناية ببشرتهن، ويبحثن دائماص عن الوصفات الطبيعية والماسكات التى تحافظ على الوجه من أشعة الشمس، والحبوب التى تكثر فى وقت الصيف بسبب حرارة الطقس والعرق، وفى كثير من الأحيان تلجأ الفتيات إلى مستحضرات التجميل، والماسكات الجاهزة التى تحتوى على مواد كيماوية، لتكون حل مؤقت لقضاء على مشكلات البشرة، وتغفل كثير من الفتيات عدد من أهم المواد الطبيعية التى تحافظ على البشرة وتساعدها فى القضاء على حروق الشمس والبقع السوداء للحبوب.

أهم الماسكات الطبيعية التى تعتنى بالوجه فى فصل الصيف



1-ماسك الزبادى بالعسل


احضرى 3 ملاعق كبيرة من الزبادى وضعى عليهم ملعقة كبيرة من عسل النحل، اخلطيهم جيداً، ثم ضعيهم على وجهك واتركيهم لمدة 20 دقيقة بعدها اغسلى وجهك بالماء البارد، واحصلى على بشرة ناعمة نظيفة خالية من بقع الشمس، وعليكِ تكرار هذا الماسك مرتين أسبوعياً.

2-ماسك الترمس المطحون


الحبوب من أكثر المشكلات التى تزعج الفتيات ويمكن الاستعانة بحبات الترمس وطحنها، وتبليلها بماء ورد قليلاً، ثم ضعيها على وجهك واتركيها لمدة ربع ساعة، بعدها اغسلى وجهك بالماء البارد ويساعد هذا فى القضاء على الحبوب والبقع الداكنة فى الوجه.

3-البيكنج بودر


لاشك أن الفتيات جميعهن يعانين من اسمرار كف اليد أكثر من الوجه، ما يجعلهن دائماً يبحثن عن حل لهذه المشكلة، ويمكن الاستعانة بملعقة كبيرة من البيكنج بودر، وخلطها بقليل من الماء، ثو وضعها على اليد لمدة 10 دقائق، وغسل اليدين بالماء البارد.


موضوعات متعلقة..



6 ماسكات طبيعية تجعل البشرة الجافة أكثر نضارة وحيوية

وصفات ماسكات طبيعية للبشرة .. من غير ما تكلفِ نفسك








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة