أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرفى على مليونيرات "اليوتيوب".. 12 مليون دولار أرباح أغناهم سنويًا

الجمعة، 05 أغسطس 2016 09:00 م
تعرفى على مليونيرات "اليوتيوب".. 12 مليون دولار أرباح أغناهم سنويًا عدد من أصحاب أكثر قنوات يوتيوب ربحًا فى العالم
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى زمن الإنترنت ليس شرطًا لتصبح مليونيرًا أن تكون رجل أعمال أو ترث تركة ضخمة عن أسرتك أو حتى تسلك طرقًا ملتوية للربح فهناك طرق أسهل وأبسط كثيرًا كأن تنشئ حسابًا على "يوتيوب" وتشترى كاميرا فيديو وتضع لنفسك خطة لتكون واحدًا ضمن قائمة أصحاب قنوات "يوتيوب" الأكثر ثراءً وربحًا على الإطلاق.

فى القائمة التى حملت 25 اسمًا لقناة "يوتيوب" شبابية والتى نشرها موقع "celebritynetworth" تتعرف على نوع جديد من المليونيرات الذين لم يحققوا الملايين من الفن أو لعب الكرة أو البيزنس وإنما من خلال "اليوتيوب" حيث تحظى قنواتهم بعدد ضخم من المتابعين والذى يترجم إلى دولارات بفضل الإعلانات التجارية التى ينشرونها مع كل فيديو.

ورغم أن يوتيوب يأخذ 45% من نسبة أرباح كل قناة إلا أن هؤلاء المليونيرات نجحوا فى تكوين ثروة تقدر بالملايين.
PicMonkey Collage
أصحاب القنوات الخمسة الأوائل فى القائمة
ويأتى على رأس القائمة "بيو دى باى" معلق ألعاب الفيديو الذى تبلغ أرباحه سنويًا من اليوتيوب 12 مليون دولار حيث يحقق 9.3 مليار مشاهدة.

أما القناة التالية فهى "ToyFunCollector" الخاصة بجمع ألعاب ديزنى والتى يحقق صاحبها منها 8 ملايين دولار سنويًا تليها قناة "YOGSCAST" التى تنتج فيديوهات لها علاقة بالألعاب أيضًا وتجنى 6.7 مليون دولار، ثم قناة BluCollection بأرباح 6.5 مليون دولار تليها قناة "Smosh" بـ 6 ملايين دولار.
PicMonkey Collage2
أصحاب القنوات فى الترتيب من السادس إلى العاشر
وفى المركز السادس تأتى قناة ثم "JennaMarbles" بـ 4.3 مليون دولار، وفى المركز السابع "TobyGames" بـ 4.2 مليون دولار ثم "RayWilliamJohnson" بـ 4 ملايين دولار.

وفى المركز التاسع تأتى قناة "UberHaxorNova" بـ 3.5 مليون دولار وفى العاشر RealAnnoyingOrange بـ 3.4 مليون دولار، أما القناة رقم 25 فى القائمة فتبلغ أرباحها 2 مليون دولار.


موضوعات متعلقة..


جوجل تشفر 97% من اتصالات "يوتيوب" لحماية خصوصية المستخدمين

كليب "ما بلاش" لحماقى يتخطى 6 ملايين مشاهدة على"يوتيوب" فى أسبوعين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة