أكرم القصاص - علا الشافعي

موظفة متزوجة وأم لطفلين تستغيث بوزيرة التضامن لنقلها بجانب سكنها فى سوهاج

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 04:00 م
موظفة متزوجة وأم لطفلين تستغيث بوزيرة التضامن لنقلها بجانب سكنها فى سوهاج الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت المواطنة، هند محمد مهدى محمد، باحثة بالشؤون الاجتماعية بمركز طهطا، التابع لمحافظة سوهاج، الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، سرعة الاستجابة لطلب نقلها إلى الوحدة الاجتماعية بقرية شطورة، مقر سكنها.

 

وقالت القارئة، فى رسالة لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، إنها تعانى صعوبات شديدة فى التنقل ما بين محل إقامتها ومقر العمل الذى يبعد مسافة كبيرة عن سكنها، لاسيما أنها متزوجة وتعول طفلين فى مرحلة الرضاعة، فضلاً عن استخدامها 3 مواصلات ذهاباً وإياباً، لتأدية واجبها الوظيفى.

 

وأوضحت القارئة، أنها تقدمت بطلب نقلها، لوكيل وزارة التضامن الاجتماعى بسوهاج، إلا أنه تم رفض الطلب، دون مراعاة لظروفها الأسرية، الموضحة مسبقاً، خاصة فى ظل احتياج الوحدة المحلية بقرية شطورة، محل سكنها لباحثين اجتماعيين، وأنه لا يوجد سوى موظفة واحدة فقط، تعمل بنصف الأجر، بمعدل 3 أيام فى الأسبوع.

 

وأشارت القارئة إلى أن هناك تعمد من قبل المسؤولين، بالمحافظة ووكيل وزارة التضامن، لعدم نقلها، منذ أكثر من عامين، لا سيما أنه تم الموافقة على طلب نقل زميلة لها، متواجدة معها بمقر العمل، إلى ذات القرية المذكورة، والتى تتشابة ظروفها الأسرية والاجتماعية، مع ظروف الشاكية، على الرغم من أنهما تقدما بنفس الطلب فى ذات الوقت، وتمت الموافقة عليهما من قبل مديرة الإدارة، إلا أنها فوجئت بإتمام إجراءات نقل زميلتها، ورفض طلب الشاكية.

 

ووجهت القارئة، رسالة استغاثة للمسؤولين بالمحافظة، والدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، طالبت خلالها أن يتم التعامل معها بعين الرأفة، ومساوتها مع زملائها، الذين تتشابه ظروفهم مع ظروفها، ومراعاة كونها أم لطفلين، فى أمس الحاجة لرعايتهما وتربيتهما والتواجد بالقرب منهما.









الموضوعات المتعلقة

ركن السيارات أمام نزلة كوبرى فيصل

الإثنين، 29 أغسطس 2016 03:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة