أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس البرلمان: جلسة عامة الثلاثاء بحضور الحكومة للاحتفال بدور الانعقاد

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 05:49 م
رئيس البرلمان: جلسة عامة الثلاثاء بحضور الحكومة للاحتفال بدور الانعقاد على عبد العال رئيس البرلمان
نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة للبرلمان على أن تعقد الجلسة القادمة يوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر فى تمام الثانية عشرة ظهرا.

 

وقال على عبد العال عقب رفع الجلسة اليوم، الأربعاء: "الجلسة ستكون تاريخية وستحضرها الحكومة، وسنحتفل فيها بختام دور الانعقاد، وسنقدم تقريرا يكشف عن أن المجلس عظيم بإنجازاته".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

يانواب الشعب أين قانون الخدمة المدنية من أجل مصر كفاية كدة كفاية كده كفايه كده

يانواب الشعب أين قانون الخدمة المدنية من أجل مصر كفاية كدة كفاية كده كفايه كده يانواب الشعب أين قانون الخدمة المدنية من أجل مصر كفاية كدة كفاية كده كفايه كده يانواب الشعب أين قانون الخدمة المدنية من أجل مصر كفاية كدة كفاية كده كفايه كده

عدد الردود 0

بواسطة:

aml

المفروض

المفروض للاحتفال بذبح الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

saleh sayed

و لا عزاء لاحترام القوانين

خلاص انتهت دورة الانعقاد و لا حس و لا خبر و لا حرف و لا كلمة من رئيس المجلس عن تنفيذ حكم محكمة النقض فى ابطال عضوية أحمد باشا مرتضى باشا ابن منصور باشا .....صم بكم عمى فهم لا يفقهون ، لا يعقلون !! نجاح باهر ل مرتضى منصور فى ارجاء تنفيذ حكم محكمة النقض بخصوص نجله المبجل رغم جلسات المناقشة و تقديم تقرير و رغم قيام مرتضى علنا اتهام اعضاء اللجنة التشريعية بالارتشاء من عمر الشوبكى بالنص قال : (اللى اخد فوس من الشوبكى يرجعها) ، طبعا حجة رئيس المجلس جاهزة : محكمة النقض هتنظر فى التماس الولد الشقى خلال سبتمبر و لما يرجع المجلس من الاجازة يمكن يكون ربنا فكها من عنده اما بقبول الالتماس او رفضه يعنى بدون تعريض سيادته لأى حرج او لوم من اوحتى قذف من مرتضى باشا !! يا ترى حد عنده تفسير آخر ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى ابرهيم

برلمان الحكومة

انا عايز اعرف والنبى ده برلمان الشعب والا برلمان الحكومة والله حرام الى بيتعمل فيناالناس مش لاقية اى تقدم وهو عمل ايه للشعب الناس كل حاجة من الحكومة بتتنفذ على حساب الغلابة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة