أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. النيابة تعاين موقع حريق ناقلة بترول السويس "ندى 2"

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 07:19 م
بالصور.. النيابة تعاين موقع حريق ناقلة بترول السويس "ندى 2" مدير أمن السويس خلال اطفاء الحريق
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاينت النيابة العامة بالسويس، موقع حريق ناقلة البترول "ندة 2" برصيف ميناء الزيتيات، بعد إخماد الحريق الذى نشب وتمت السيطر عليه، وصافح مدير أمن السويس اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن السويس، قوات الحماية المدنية والإنقاذ البحرى بعد مشاركتهم فى إخماد الحريق.
 
 
وقال اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، إن الحريق تمت السيطرة عليه تماما، وإخمادة والاطمئنان على عدم اشتعال الحريق من جديد، مؤكدا أنه لا توجد إصابات بسبب الحادث.
 
وأوضح مدير أمن السويس، أن الناقلة الصغيرة معطلة منذ 4 سنوات، وكانت تستخدم مخزنا للزيوت، وأن التحقيقات تؤكد أن عامل كان يحضر داخل غرفة معيشته كوب شاى، وتسبب فى نشوب الحريق.
 
وأكد محمد عليوة، رئيس المنطقة الجغرافية للبترول بالسويس، أن النقلة البترولية التى نشب بها الحريق تسمى "ندة 2"، وتم الاطمئنان على السيطرة على الحريق تماما.

مدير أمن السويس خلال إطفاء الحريق

إخماد الحريق

قاطرات تشارك فى إخماد الحريق

مدير أمن السويس يصافح القوات المشاركة فى الإطفاء

مدير أمن السويس يستمع لشرح عمليات الإطفاء

اللواء مصطفى شحاتة

عمليات إخماد الحريق

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن سويسى

إلى السيد مدير أمن السويس

هل يعقل أن نرى شارع سعد زغلول و الذى يوجد فيه مجمع الكنائس و البنك الأهلى بهذا التكدس و المملوء بالسيارات الملاكى و النصف نقل المتوقفة على الجانبين من أول الشارع و حتى نهايته ؟ هذا الشارع المهم و الحيوى لم نكن نرى فيه أية سيارات متوقفة و بالكاد كنت ترى سياره تتوقف لإنزال بعض الركاب ثم تتابع السير إن هذا الشارع فقد رونقه وفقد إحترامه و لا يوجد ضابط أو عسكرى مرور لمتابعة مايحدث سواء فى هذا الشارع أو شارع الشهداء نرجوا التكرم من سيادتكم التنبيه على ضباط المرور بإعادة الإحترام لهذه المناطق الحيويه بتكثيف المرور و التواجد فيها لإعادتها لصورتها القديمة و الجميله و النظيفه و لكم جزيل الشكر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة