أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد موسى: السجون المصرية 8 نجوم.. و"أبو إسماعيل" زاد 100 كيلو فى 3 سنين

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 09:26 م
أحمد موسى: السجون المصرية 8 نجوم.. و"أبو إسماعيل" زاد 100 كيلو فى 3 سنين حازم ابو اسماعيل
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى أحمد موسى أن هناك أجندات خارجية تدعو إلى تدمير مصر، من خلال بعض جمعيات حقوق الإنسان، والتى تدعى بأن حالة السجون المصرية سيئة، والنزلاء بها لا يحظون بمعاملة ترقى بحق الإنسان، قائلاً: "إن السجون المصرية 8 نجوم زى سجون أمريكا.. كفايا الأكل اللى بياكلوه، دا حازم أبو إسماعيل زاد وزنه 100 كيلو فى خلال الـ3 سنوات التى قضاها بالسجن حتى الآن".

وأوضح الإعلامى أحمد موسى خلال برنامجه، أن الشيخ عمر عبد الرحمن الضرير المسجون بأمريكا، بتهمة الإرهاب، يعامل معامله مهينة، لافتاً إلى أنه مسجون بحبس انفرادى.

وأضاف أحمد موسى أن كل المخططين والمروجين لتلك الشائعات هم من جماعة الإخوان الإرهابية ومن عناصر 6 إبريل أو أشخاص لا يحبون البلد ولا يهتمون بالوطن.

وأشار موسى إلى أن النزول فى الشارع فى هذا التوقيت سيكون لصالح من يريدون تدمير البلد أمثال البرادعى و6 إبريل وغيرهم من المستفيدين من انتشار الفوضى فى البلد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب مبروك

يارب تتسجن ياموسى

انت وامثالك تعرفون الحقيقة وتكدبوا ونسيتوا عذاب الله وعقابة.. منكم لله وحسبى الله ونعم الوكيل فيك ياموسى انت وامثالك

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد موسى اعلامي السبوبة

اتمنى ان ينتبه السيد الرئيس الى خطر هذا الاحمد موسى

ان محاولاته الظهور بمظهر المقرب الى السيد الرئيس تنال لدى المشاهدين من قدر الرئيس. فعلا وبلا اي رتوش. دعوني اتكلم لو سمحتم. دأب السيد المذيع الذي وُصِفَ بالمذيع الكذا كذا، على ان يحاول بصورة فجة اقناعنا بأنه يتحدث كمقرب من السيسي. وكل كلامه مبالغات واي طفل يشاهده يسخر منه وكل المتصلين به كومبارس ومأفورين كمان. ناهيك عن محاولاته السفر مع الرئيس في الرايحة والجاية وما ترتب عن هذه السفرات من اهانات للأسف لم تلحق به وحده كشبه مذيع وشبه مخبر ولا اي حد يعرف هبط علينا من آني كوكب.. الرجا من مؤسسة الرئاسة ابعاد هذا الشخص ومعرفة ان ضرره اكبر كثيرا من نفعه، ولعل في عدم وجوده في رحلة الرئيس الى الهند والصين التي تبدأ غدا بمشيئة الله، لعل فيها تيقظا من مؤسسة الرئاسة الى عدم جدية هذا الشخص الذي اقل ما يوصف به هو انه مستفز... حرام يقولوا ان دة اعلامي السيسي.. بجد والله حرام. السيسي بس عشان طيب ما بيحبش ينهر حد.

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين فؤاد

انا مع تعليق رقم واح

فعلا من امن العقاب اساء الادب؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا سامي

ربنا يوعدك قادر يا كريم

بفضل هذه الأيام المباركه!

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

ربنا يكرمك استاذ احمد

ياأخى احترم عقليات الناس شوية وبلاش تستخف بينا كده وكل اللى اقدر اقوله انى هادعيلك واقولك ربنا يكرمك بتأبيده وتقضيها فى سجن طره ال8 نجوم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

ارحمنا

دائما يقول هذا الموسى اننى انحاز لجيش بلدى وانحاذ لقضاء بلدى وانحاذ لشرطة بلدى واللهى احنا بنحبهم ايضا علشان دى موسسات مصرية لكن انت بتتظاهر انك بتحبهم علشان يظل برنامجك التافة شغال وانشوف سحنة المخبريين ابتاعتك كل يوم وايضا علشان تستفاد منهم رحلات ودعوات لحفلات ومباراة روما فى الامارات وما خفى كان اعظم ايها الدوميا

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

لو 8 نجوم مكنوش المساجين طلعوا

حد يسيب ال 8 نجوم ويطلع لنجمه وحده

عدد الردود 0

بواسطة:

M W

الي اللي مش عاجبه

نسيتوا حازم ابواسماعيل كان عامل ايه في البلد وميلشياته ومحاصرته لمدينة الانتاج الإعلامي والدستورية العليا ومحكمة القضاء الاداري لتهديد القاضي في قضية أمه الامريكية ،وأصبح احمد موسي مجرم وندعو له بالسجن !! وحازم غلبان !! لو استمرت الناس كنّا زي سوريا بل اسوأ

عدد الردود 0

بواسطة:

MOURAD ROUZIEK

الي ألاعلامي أحمد موسي : لانشكك في انتمائك ووطنيتك لكن لاتطل علينا من برنامجك كالرشيد ألأوحد

لست بمشكك في انتماء ووطنية ألاعلامي أحمد موسي وغيرته ألوطنيه وقد يكون من ألمهم بل من ألضروري توضيحه لحقائق ألأوضاع وألمخاطر وألرد علي ألمشككين في مسيرة ألدوله ألمصريه لكن ألملاحظ أنه أصبح يكرر نفسه في برنامجه أليومي علي مسئوليتي ألمتلفز علي قناة صدي ذلك بثباته علي اثارة ذات ألموضوعات أنفة ألذكر أملا من ذلك شد انتباه جمهور ألمشاهدين ورفع درجة أليقظه وألوعي لديهم وهو في ذلك واهما فهو يدفعهم للملل وألانصراف عنه ناهيك أن ألشعب ألمصري بمختلف أطيافه شعب واعي ولماح ولا تنقصه ألفطنه وألذكاء وعليه أناشده أن يرجع عن هذا ألاسلوب لكونه ليس بالواعي ألأوحد أو ألرشيد ألمتفرد .

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

راجل محترم

لايكره أحمد موسي إلا أعداء الوطن .. هو من أكثر الناس المحبوبين وبيقول الكلام الصح ومش ييخاف ولا يعيبه ابدا حبه للرئيس وللجيش لأنه عارف هم المنقذين .. أستمر يا موسي في فضح الخونة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة