أكرم القصاص - علا الشافعي

"إيناس الشيخ" أشيك صحفية لعام 2016 فى مهرجان عاصمة الموضة العربية

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 09:00 م
"إيناس الشيخ" أشيك صحفية لعام 2016 فى مهرجان عاصمة الموضة العربية إيناس الشيخ
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منحت اللجنة العليا لمهرجان عاصمة الموضة العربية، الصحفية إيناس الشيخ بجريدة اليوم السابع لقب أشيك صحفية لعام 2016، وسيتم تكريمها خلال حفل تدشين اختيار القاهرة عاصمة الموضة العربية يوم 5 سبتمبر بأحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة، وذلك بحضور رئيس شرف المهرجان مصمم الأزياء "هانى البحيرى" وضيف شرف المهرجان الفنانة القديرة رجاء الجداوى ورئيس المهرجان غادة الشربينى، ومديره عبير الشربينى.

جاءت حيثيات اختيار الصحفية إيناس الشيخ من قبل اللجنة العليا للمهرجان بعد مشاهدة عدد من صورها ومتابعة ظهورها في مناسبات مختلفة فاختارتها لما تتميز به أناقة وشياكة وحسن اختيار الألوان والتصميمات بما يتناسب مع طبيعة الزمان والمكان الذي تتواجد فيه .

اللجنة العليا التى تختار قائمة الأشيك فى مهرجان عاصمة الموضة تتكون من الإعلاميات أسماء حبشى من مصر وفوزية الهونى من ليبيا وسلوى اللوبانى من الأردن ونضال الناطور من فلسطين، ولينا مظلوم من العراق، وسالى الأسعد من الإمارات وإيمان بحيدرة من السعودية، والشاعرة سارة السهيل ومصممة الأزياء، وسيدة الأعمال المغربية سمية بالهاشمى.

ويقام المهرجان برعاية اتحاد الإعلاميات العرب وسيقدم فى افتتاحه أشهر عروض الأزياء لمصممين من مصر ومختلف الدول العربية مثل مصممتى الأزياء هنادى عبود من لبنان وكوثر بلحسن بطيخ من تونس وعمرو البنا ومروة البغدادى وغادة الحشاش ومى محيى ومني هلال من مصر ويمنح المهرجان ألقاباً فى مجال الموضة والأناقة للمشاهير، وقد حصلت الوزيرة نبيلة مكرم على لقب أشيك وزيرة، والنجم خالد سليم كأشيك مطرب، والفنانة غادة عادل أشيك فنانة، والمذيعة بسمة وهبى أشيك مذيعة والكابتن أحمد حسن أشيك رياضى والمذيع شريف مدكور كأشيك مذيع وسيعلن المهرجان عن بقية الألقاب تباعاً فيما بعد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سلمى بن حبوس

مرحبا بيكم انا سلمى من الجزائر

نحبوا الشعب المصري بالكدا بس لي ملحوظة صغيرة. انتوما علاش تركزوا بس على العنصر المصري؟ شنو تقولوا عن الاعلامية الجزايرية المثقفة والجميلة بنت بلادي فيروز زياني؟ هذاي في رأيي المتواظع اشيك اعلامية عربية.. رجاء النشر مع تحيات شعب الجزاير بلد المليون شهيد الى مصر المحروسة مصر عبد الناصر..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة