أكرم القصاص - علا الشافعي

ولدينا تعليمات بعدم الظهور إعلامياً إلا بعد موافقة الوزارة..

"تعليم الشرقية" يعترف: المدرس "المثالى ممنوع" من الكلام إلا بأوامر الوزير

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 08:10 م
"تعليم الشرقية" يعترف: المدرس "المثالى ممنوع" من الكلام إلا بأوامر الوزير مدرس الشرقية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشبت مشادة كلامية بين محمد الشيمى وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، والإعلامى تامر أمين، بعد قول الأخير إن مدرس الشرقية الذى حاز على شهادة المعلم المثالى "ممنوع من الكلام" بأوامر الوزارة.

 

وقال "الشيمى" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى تامر أمين، ببرنامج الحياة اليوم"، إن ما نشر بخصوص واقعة منح المدرس المثالى 30 جنيها بالشرقية غير دقيق، لافتاً إلى أن الوزارة أثنت على المدرسة وأرسلت شيك بمبلغ 1600 جنيه وزع على مدارس الشرقية، وكان نصيب المدرسة 30 جنيها.

 

فيما طلب تامر أمين، من وكيل تعليم الشرقية، التحدث إلى المدرس، لكن الأخير رفض ذلك مبرراً انه على الطريق ولا يمكنه الوصول على المدرس، ليرد "أمين":"المدرس مخفى وممنوع من الكلام وأخبرنى ذلك هاتفيا"، فرد الشيمى :" يعنى خطفناه!".

 

وقال "الشيمى" إن هناك تعليمات بعدم الظهور إعلامياً إلا بعد موافقة الوزارة، وخروج مسئولي التعليم للحديث إعلامياً يتطلب الحصول على تصريح من مكتب الوزير، والمدرس عليه اتباع هذه التقاليد ونظام المؤسسة التعليمية، لينفعل أمين قائلاً: "هو انتوا فى الجيش ولا الشرطة".

 

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد كافأت ياسر محمد رشاد، المدرس بمدرسة كفر سليمان موسى بمحافظة الشرقية، بشهادة استثمار قيمتها 30 جنيها تصرف بعد 20 عاما، لحصوله على المركز الأول فى مسابقة المراجعة البيئية على مستوى الجمهورية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق تراب مصر

نداء

الى اى صاحب مدرسة خاصة مترم فى الشرقية . برجاء الاستفادة من هذا المدرس وافكارة الجيدة فى صرحك التعليمى وان تنجد هذا المدرس من التنكيل بة واضطهادة نفسيا وماليا ووظيفيا حتى يقدم على الانتحار كارها العيشة واللى عايشيتها. ولكن للاسف انة حاليا لن ينتحر الا باذن من السيد وزير التعليم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

أحالونى لتقاعد مبكر

لكونى فكرت أن أطور منظومة التعليم الصناعى بدون أن أكلف الدوله مليم أحمر ولن أطالبها برو اتب المدرسين وسوف أمنح الطلبه رواتب ونتحول لما يشبه الثورة الصناعيه ولكن الساده المحترمين أحالونى لمعاش مبكر ورفضوا حضورى أى إجتماعات أو حوارات لكونى سوف أفضح فشلهم وعجزهم عن الإصلاح .. ولمدرس الشرقيه .. لا تحزن وأنتظرك تجلس بجوارى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة