أكرم القصاص - علا الشافعي

القائم بأعمال محافظ القاهرة يتفقد أعمال إنشاء كوبرى مشاة ومجموعة ملاعب بالمرج

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 02:09 م
القائم بأعمال محافظ القاهرة يتفقد أعمال إنشاء كوبرى مشاة ومجموعة ملاعب بالمرج اللواء احمد تيمور القائم باعمال محافظة القاهرة - ارشيفية
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواءأحمد تيمور القائم باعمال محافظ القاهرة أعمال إنشاء كوبري مشاة بشارع مؤسسة الزكاة بالمرج، للوقوف على أعمال الكوبري وزمن الانتهاء من الأعمال، وشدد تيمور خلال جولته برفقة الدكتور عواد أحمد عواد رئيس حي المرج، على المقاول المختص بعملية التشييد ضرورة الانتهاء من أعمال إنشاء الكوبري في أقرب وقت لخدمة المواطنين.
 
من جانبه، قال المهندس أحمد عوض القائم على المشروع أنه سيتم الانتهاء منه 30 اكتوبر القادم، وجاء ذلك خلال تفقد القائم بأعمال محافظ القاهرة للقافلة الطبية بحي المرج وذلك بفناء مدرسة السادات بجوار مبنى حي المرج ومستشفى اليوم الواحد.
 
كما شملت جولة تيمور طبقا لبيان حى المرج، تفقد أعمال إنشاء مجموعة ملاعب وملاهي واستراحة بشارع مؤسسة الزكاة أسفل الكوبري  خلال جولته لتفقد القافلة الطبية التى تطلقها المحافظة بالمرج.
 
وأكد تيمور أن عملية تطوير المنطقة تاتي في إطار الحفاظ عليها من استيلاء البلطجية والباعة الجائلين وتحقيق سبل الرعاية الترفيهية لأهالي المرج خاصة الأسر محدودى الدخل، مشيرا إلى أن تطوير المنطقة بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة وجعل الملاعب والملاهي باسعار معقولة لسحب الشباب من الكافيهات وحثهم على ممارسة الرياضة وتكرار التجربة باكثر من حي ابرزها اسفل كوبري الاباجية.
 
جاء ذلك خلال تفقد اللواء تيمور للقافلة الطبية المحافظة القافلة بالتعاون مع جامعة عين شمس بحي المرج شاملة كافة التخصصات وتوقيع الكشف بالمجان على الأهالي وذلك بفناء مدرسة السادات بجوار مبنى حي المرج ومستشفى اليوم الواحد.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة