أكرم القصاص - علا الشافعي

مصدر قضائى: تعدى "ضابط أسيوط" على رئيس محكمة سوهاج قيد تحقيقات النيابة

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 01:36 ص
مصدر قضائى: تعدى "ضابط أسيوط" على رئيس محكمة سوهاج قيد تحقيقات النيابة نادى القضاة - أرشيفية
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر بنادى القضاة، إن واقعة قاضى أسيوط وضابط الشرطة، والتى تعدى فيها الأخير على رئيس محكمة بسوهاج، وفقًا للمحضر المحرر من قبل القاضى ضد الضابط بقسم ثان أسيوط ما زالت قيد التحقيق بالنيابة، مؤكدًا أن مجلس إدارة النادى لن يتدخل وينتظر ما تسفر عنه التحقيقات.
 
وحول إمكانية وجود صلح بين الطرفين قال المصدر، لـ"اليوم السابع": هذا الأمر هو قرار القاضى وحده والنادى لا يتدخل، مشيرًا إلى أنه كانت هناك محاولات للصلح بالفعل إلا أن القاضى رفض وفضل أن تسير الأمور بشكل قانونى، وأن تأخذ التحقيقات مجراها، والتى تجرى بنيابة قسم ثان أسيوط.
 
كان اللواء عاطف القليعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من المستشار "م.س" قاض بمحكمة سوهاج، يفيد قيام "ح.ع" ضابط بمديرية أمن أسيوط، بالتعدى بالسب والشتم والألفاظ النابية عليه، وإصابته بكدمات سطحية، وتحرر عن ذلك المحضر 4540 إدارى ثان أسيوط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالفضيل محمد عبدالفضيل

العداله

ارجوا من السيد / المشتشار قاضي المحكمة ان لن يتنازل عن موقفة حتي لا تضيع هيبة الدولة والقضاة بصفه عامة وان يأخذ القانون مجراه ضد البلطجي وان يكون عبره للشرطه ووزيره واعلم علم اليقين ان لن يوجد عدل في هذه البلد والغلبان حقه ضايع وكل مره تحصل شيئ مثل ذلك من بلطجيه الشرطه يقولون حاله فرديه حاله فردية يجب تطهير الشرطه من البلجية التي بداخلها ... وفي النهاية يلومون الشعب عن جرائمهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة