أكرم القصاص - علا الشافعي

كريس براون ينفى اعتدائه على سيدة.. ويؤكد: دعاية مجانية

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 08:30 م
كريس براون ينفى اعتدائه على سيدة.. ويؤكد: دعاية مجانية كريس بروان
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر النجم العالمي كريس بروان فيديو على صفحته بإنستجرام يوضح حقيقة اتهامه بالاعتداء على سيدة فى لوس أنجلوس قائلاً: "لم أفعل شىء ولم أفقد صوابي ولا أهتم لاتصالها بالشرطة وكل ما حدث يعتبر دعاية لمصلحتى".

 
 

كريس بروان على انستجرام

وكانت شرطة لوس أنجلوس قد فتحت التحقيق حول واقعة الاعتداء على سيدة استغاثت بالشرطة من خلال مكالمة هاتفية وأكدت أن النجم العالمى كريس براون هددها باستخدام "مسدس".

 

وانتقل عدد من أفراد الشرطة إلى منزل السيدة، صباح اليوم الثلاثاء، ودونوا محضرًا بالواقعة، حسبما جاء فى موقع tmz الذى أكد أن كريس براون هو المتهم الوحيد فى القضية.

 

وكان كريس براون متواجدًا فى أحد المنازل بصحبة أصدقائه ومن ضمنهم المغنى راى جاى، ودخل إلى المنزل أفراد غير مدعويين وهم رجل يحمل دعوة وامرأتان لم تتم دعوتهم وطُلب منهم الرحيل.

 

وبعد ذلك استغاثت إحدى هاتين السيدتين بالشرطة وادعت أن كريس براون قام بتهديدها باستخدام سلاح، فيما أكد مصدر آخر لموقع tmz أن كريس براون كان نائما طوال الوقت.

 

وذكر الموقع أن المغنى راى جاى غادر المنزل واستوقفته الشرطة وقامت بتقييده واطلعت على هويته الشخصية وبعدها أطلقوا صراحه ولكنهم احتفظوا بسيارته الـ BMWفيما ظل كريس براون فى المنزل ووصلت الشرطة وهو لا يزال هناك ولم تنته التحقيقات حتى الآن.

 

يشار إلى أن كريس براون قدم عددًا من الألبومات الناجحة منها "Exclusive" عام 2007 و"Graffiti" عام 2009 و"F.A.M.E" عام 2011 و"Fortune" عام 2012 و"Fan Of A Fan" عام 2015 و "Royalty" عام 2016.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة