أكرم القصاص - علا الشافعي

شاى فول الصويا الأسود سر رشاقة اليابانيات.. تعرف على فوائده

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 01:00 ص
شاى فول الصويا الأسود سر رشاقة اليابانيات.. تعرف على فوائده شاى يابانى سر الرشاقة - أرشيفية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير حديث على الموقع الأمريكى "لايف هيك" سر رشاقة الشعب اليابانى وعدم معاناتهم من زيادة الدهون والسمنة، حيث أكد خبراء التغذية على أن شاى الفول الصويا الأسود هو سر رشاقة اليابانيين.
 
وعن فوائد شاى الفول الصويا الأسود يقول خبراء التغذية فى تقريرهم: "أسوأ أنواع الدهون هى التى تتراكم فى البطن ويعمل الشاى اليابانى على التخلص من تراكمها فى الجسم، ومن فوائده..
 
1. يساعد على تقليل الدهون..
يحتوى شاى فول الصويا اليابانى على مضادات الأكسدة وهو ما يؤهل الجسم ليكون لديه القدرة على الدفاع ضد الأمراض ويستخدم أيضا فى الوقاية من السرطان، بالإضافة إلى احتوائه على "الأنثوسياسين" والذى لديه خاصية نادرة وهى امتصاص الدهون فى الجسم لهذا يساعد فى تخلص الجسم منها.
 
 
2. يحد من شعور الفرد بالجوع..
يحتوى شاى الصويا السوداء على الألياف الكثيرة التى تأخذ وقت كبير فى الهضم، وبالتالى يساعد على الشعور بالشبع دائما، لذلك هو يعمل كوحدة تحكم الشهية التى يجعلك تشعر بالشبع من أقل كمية طعام تتناولها.
 
 
3. يساعد على خفض كمية السكر فى الجسم..
يعتبره خبراء التغذية وحدة السيطرة على مستويات السكر فى الدم والكوليسترول، مما يساعدك على الحفاظ على تخلى الجسم من الدهون.
 
 
4. يساعد على تمثيل غذائى صحى..
يحتوى الشاى اليابانى على مادة "الايسوفلافون" المركب مما يساعد على زيادة معدل التمثيل الغذائى وهذا يساعد على حرق الدهون بشكل أسرع والتخلص منها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة