بالصور.. بعد 60 دقيقة.. استمرار تقدم مصر على غينيا 1- 0.. ونزول المحمدى وسام مرسى

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 09:58 م
بالصور.. بعد  60 دقيقة.. استمرار تقدم مصر على غينيا 1- 0.. ونزول المحمدى وسام مرسى مصر وغينيا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمر تقدم مباراة المنتخب الوطنى على نظيره الغينى بهدف نظيف بعد مرور 60 دقيقة من عمر المباراة الودية التى تجمعهما ضمن استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والمقامة على استاد برج العرب.

اعتمد المنتخب الوطنى على الجبهة اليسرى فى تشكيل خطورة على مرمى غينيا، مستغلا انطلاقات محمود تريزيجه بمعاونة عبد الله السعيد ومحمد الننى، وهو ما تسبب فى إزعاج دفاع المنتخب الغينى.

الدقيقة 11 شهدت أول تسديدة للفراعنة على مرمى غينيا بعد هجمة منظمة من الجبهة اليسرى عن طريق تريزيجيه، الذى لعبها عرضية لمصطفى فتحى سددها الأخير مباشرة فى يدى الحارس. واحتسب الحكم جهاد جريشة ضربة حرة مباشرة لغينيا فى الدقيقة 14، ولكن ارتطمت بالحائط وعادت لوسط الملعب.

أعاد المنتخب الغينى ترتيب صفوفه ونجح فى سد الثغرة التى ظهرت فى الجبهية اليمنى بفضل تحركات تريزيجيه والتى شكلت خطورة على مرمى المنتخب الغينى، وعطل الفراعنة من شن هجمات على مرماه.

الدقيقة 23 شهدت تسديدة قوية من عبد الله السعيد بيسراه بعد استلامه تمريرة متقنة من تريزيجيه، ولكن تصدى لها الحارس الغينى، وسدد مصطفى فتحى تسديدة على المرمى الغينى فى الدقيقة 25 مرت بجوار القائم الأيمن.

أحرز تريزيجيه هدف التقدم للمنتخب فى الدقيقة 37 بعد استلامه تمريرة سحرية من عبد الله السعيد حيث توغل تريزيجيه داخل منطقة الجزاء وسيطر على الكرة وأهداها بطرف قدمه اليسرى فى المرمى قبل وصولها إلى يد حارس غينيا.

تحصل إبراهيم صلاح على الإنذار الأول فى المباراة بسبب الخشونة مع لاعب غينيا، واستمرت النتيجة حتى نهاية الشوط الأول بتقدم الفراعنة بهدف نظيف.

أجرى الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى تغييرا فى بداية الشوط الثانى بنزول أحمد المحمدى وسام مرسى بدلا من أحمد فتحى وإبراهيم صلاح.

سدد عبد الله السعيد تسديدة قوية فى الدقيقة 51 على مرمى غينيا من على حدود منطقة الجزاء أمسك بها الحارس، واستمرت سيطرة الفراعنة على مجريات اللقاء فى محاولة لتعزيز النتيجة.

احتسب جريشة ضربة حرة مباشرة للفراعنة فى الدقيقة 58 نتيجة عرقلة مصطفى فتحى، وسددها عبد الله السعيد لتمر بجوار العارضة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة