أكرم القصاص - علا الشافعي

السيطرة على اشتباك بين أهالى أحد المرضى وطبيب بمستشفى سوهاج الجامعى

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 01:20 ص
السيطرة على اشتباك بين أهالى أحد المرضى وطبيب بمستشفى سوهاج الجامعى اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مستشفى سوهاج الجامعى دائرة قسم ثان سوهاج وقوع مشادة كلامية بين أهلية أحد المرضى والطبيب المعالج أثناء تواجدهم بالمستشفى صحبة نجل شقيقهم وتحويله من قسم الرمد إلى قسم النفسية والعصبية توجهوا بطريق الخطأ إلى قسم المخ والأعصاب وأثناء محاولة الأطباء توجيههم حدثت مشادة كلامية بينهم قاموا على أثرها بالتعدى عليهم بالسب والشتم.
 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من إدارة عمليات النجدة يفيد بوقوع مشادة بين أهلية أحد المرضى والعاملين بالمستشفى الجامعى وتمت السيطرة عليها بمعرفة القوة الأمنية.

وبالإنتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد المراغى ،رئيس مباحث قسم ثان سوهاج بوقوع المشادة بين طرف أول محمد . ع . م . ح 28 سنة طبيب بقسم المخ والأعصاب بالمستشفى.

وبين طرف ثان أيمن . ع  . م  . ع 30 سنة موظف، رجب . ع  . م 28 نة مدرس، رضا . ع . م 23 سنة طالب بكلية الشريعة والقانون ويقيمون بناحية بنى هلال دائرة مركز المراغة.

وتبين أن سبب الواقعة أنه أثناء تواجد المذكورين بالمستشفى صحبة نجل شقيقهم وتحويله من قسم الرمد إلى قسم النفسية والعصبية توجهوا بطريق الخطأ إلى قسم المخ والأعصاب وأثناء محاولة الأطباء توجيههم حدثت مشادة كلامية بينهم قاموا على أثرها بالتعدى عليهم بالسب والشتم وحال تدخل الملازم أول أسامة عبد الحفيظ أحمد رئيس نقطة المستشفى للسيطرة على الموقف وضبط المتهمين أصيب "بكدمه باليد اليسرى" [تلقى العلاج اللازم فى حينه].

بمواجهة المشكو فى حقهم أنكروا ما نسب إليهم، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 5832 جنح القسم لسنة 2016 وجار على النيابة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة