أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. مفاجأة لاس بالماس وهنرى "البلجيكى" الأبرز فى حصاد الأسبوع

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 10:00 ص
بالفيديو.. مفاجأة لاس بالماس وهنرى "البلجيكى" الأبرز فى حصاد الأسبوع فرحة لاس بالماس بالفوز الكاسح على غرناطة
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الأسبوع الأخير العديد من الأحداث المثيرة والمباريات الرائعة فى عدد من ملاعب العالم، والتى كان أبرزها مباريات الدورى الإنجليزى، والفوز الأول لليستر سيتى حامل اللقب، إلى جانب انطلاقة لاس بالماس المفاجئة فى الليجا الإسبانية، وتصدره للترتيب على حساب العملاقين برشلونة وريال مدريد.
 
 
 
"اليوم السابع" يرصد فى هذا التقرير أبرز أحداث الأسبوع من ملاعب العالم..
 
 
 

1 - أول فوز لحامل لقب البريميرليج

 
نجح ليستر سيتى حامل لقب الدورى الإنجليزى فى تحقيق أول فوز له بالموسم الجديد، على حساب إيفرتون بهدفين لهدف، وذلك بعد هزيمته بهدفين لهدف أمام هال سيتى فى جولة الافتتاح، ثم تعادله سلبياً مع أرسنال، كما أن نجم هجومه جيمى فاردى استطاع أن يوقع على أول هدف له بالموسم الجديد، بعد جولتين لم يسجل خلالهما أى هدف.
 
 
 

2 - لاس بالماس يسحق غرناطة ويتصدر الليجا

 
للمباراة الثانية على التوالى واصل لاس بالماس عروضه الرائعة فى الليجا الإسبانية، وحقق فوزاً كاسحاً على غرناطة بخمسة أهداف مقابل هدف، ليتربع على صدارة ترتيب الليجا برصيد 6 نقاط، متساوياً مع الكبيرين برشلونة وريال مدريد، ولكنه يتفوق عليهما بفارق الأهداف.
 
 
 

3 - بايرن ميونخ يُكشر عن أنيابه مبكراً

 
فى بداية هى الأفضل حتى الآن بالموسم الأوروبى، حقق بايرن ميونخ حامل لقب الدورى الألمانى فوزاً ساحقاً على ضيفه فيردر بريمن بستة أهداف دون رد فى الجولة الأولى من البوندزليجا، ليتصدر الترتيب مبكراً ويوجه تحذيراً شديد اللهجة للجميع، كما أن نجم هجومه روبرت ليفاندوفكسى تألق بشكل كبير، وسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" ليتصدر هو الآخر ترتيب الهدافين مبكراً.
 
 
 

4 - تييرى هنرى مدرباً مساعداً لمنتخب بلجيكا

 
تولى الغزال الفرنسى وأسطورة أرسنال السابق تييرى هنرى أول عمل له فى المجال التدريبى، وذلك بعدما قبل العمل كمدرب مساعد فى الجهاز الفنى لمنتخب بلجيكا، والذى يقوده روبرتو مارتينيز، حيث ظهر لأول مرة فى مران الشياطين الحمر، والذى يستعد لمواجهة قبرص الثلاثاء المقبل، فى بداية مشوار تصفيات مونديال 2018.
 
 
 
 

5 - باريس سان جيرمان يتعرض للهزيمة الأولى

 
منى باريس سان جيرمان بأول هزيمة له تحت قيادة مدربه الجديد أوناى إيمرى، وذلك فى المباراة التى جمعته بفريق موناكو فى قمة الجولة الثالثة للدورى الفرنسى، والتى انتهت بهزيمته بثلاثة أهداف لهدف، ليتراجع فى جدول الترتيب إلى المركز الخامس، بفارق نقطة واحدة عن جانجون المتصدر.
 
 
 

6 - إنتر ميلان يواصل التراجع مع دى بور

 
لا زال إنتر ميلان لا يعرف طريقاً للفوز تحت قيادة مدربه الجديد الهولندى فرانك دى بور، وذلك بعدما تعادل بشق الأنفس مع ضيفه باليرمو فى مباراة الجولة الثانية، ليفشل مجدداً فى الظفر بأول 3 نقاط، وذلك بعد هزيمته فى الجولة الأولى بثنائية نظيفة أمام كييفو فيرونا.
 
 
 

7 - الترجى يخطف كأس تونس من الإفريقى

 
نجح فريق الترجى فى الفوز بلقب كأس تونس للمرة الخامسة عشر فى تاريخه، والأولى منذ عام 2011، بعدما فاز على غريمه الإفريقى بثنائية نظيفة، فى المباراة النهائية للبطولة التى جمعتهما على ملعب "رادس"، والتى شهدت أعمال شغب كبيرة من جانب الجماهير.
 
 
 
 

8 - نابولى يقهر ميلان فى مباراة مجنونة

 
فى مباراة قد تكون هى الأجمل فى الأسبوع نجح نابولى فى الفوز على ضيفه ميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى لقاء مثير للغاية، ليحقق وصيف الموسم الماضى من الكالتشيو أول فوز له فى الموسم الجديد.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة