أكرم القصاص - علا الشافعي

مترميهاش.. جددى ديكورات مطبخ بأغراضك القديمة

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 12:00 ص
مترميهاش.. جددى ديكورات مطبخ بأغراضك القديمة ديكور المطبخ
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النساء دائماً يبحثن عن تجديد منازلهن وتغيير الديكورات الخاصة والتخلص من الأغراض القديمة، ما يجعلهن دائماً يبحثن عن توفير أموالهن من أجل الحصول على منزل عصرى وأغراض تناسب موضة الديكورات، ولعل المطبخ أحد أهم الأماكن فى المنزل التى تفضل النساء العناية به واختيار أغراض جديدة دائماً، وتعرف معظم السيدات أن تجديد أغراض المطبخ بشكل مستمر يحتاج إلى مبالغ كبيرة، لكن هناك عدد من الطرق البسيطة يمكن أن تحولى فيها أغراض مطبخك القديمة إلى آخرى جديدة وممميزة وتجعل شكل مطبخك أفضل.

من أبرز طرق استخدام الأغراض القديمة:
 

1- الملاعق والشوك القديمة:


يمكنك تجميع الملاعق والشوك القديمة التى لا تستخدميها، وإحضار مادة لاصقة قوية وتحويلها إلى طبق فاكهة، بالتأكيد سيكون الشكل مختلف و الفكرة جديدة تجعل من مطبخك مكان أفضل.

 

 

2- المصفاه:


لأن الفتيات دائماً يبحثن عن أغراض مطبخ مثل تلك التى تظهر فى برامج الطبخ والمسلسلات التركى، يمكنك استعمال المصفاه الألومنيوم القديمة كأباجورة مميزة فى المطبخ، فقط حددى الجزء السفلى لها وتخلصى منه وضعى مكانه اللمبة ويمكن تعليقها بشكل مميز.

 

 

 

 

3- غطاء الحلة متعدد الاستخدام:


النساء لا تنجذب الآن نحو الوعاء الصينى ذو الغطاء الصينى، ويمكن الاستفادة من هذا الوعاء غير المستغل، من خلال لصق الغطاء على لوح خشبى وقومى بتعليقه فى المطبخ، واستخدام مقبض الغطاء لوضع فيه الأغراض الطولية مثل المقص أو السكين بشكل ديكورى مميز.

 

 

 

 


4- الزجاجات الفارغة:

لا يمكن أن يخلو مطبخ من الزجاجات الفارغة غير المستغلة، ويمكن للأمهات أن يضعن فروع النور الأنيقة داخل الزجاجات ويستمتعن بديكور مميز بألوان ساحرة يعكسها الزجاج.

 

 

 

 


موضوعات متعلقة ..


سرير "إسفنجة المواعين".. تقليعة جديدة للمطبخ لكنها أكثر من مجرد رفاهية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة