عرض فيلم "On the Milky Road" لـ مونيكا بيلوتشى فى فينسيا السينمائى

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 08:00 ص
عرض فيلم "On the Milky Road" لـ مونيكا بيلوتشى فى فينسيا السينمائى مونيكا بيلوتشى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض فيلم أيقونة السينما الإيطالية مونيكا بيلوتشى "On the Milky Road" فى مهرجان فينسيا السينمائى وذلك سبتمبر المقبل فيما يعرض جماهيريا فى ديسمبر 2016 فى صربيا بلد مخرج الفيلم.

النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشى تجسد فى الفيلم دور عميلة سرية من أب صربى وأم إيطالية، تطاردها الأجهزة السرية وتحاول الإيقاع بها، وتقع فى حب رجل يبيع الألبان ويطعم الأفاعى.

قصة الفيلم بها جزء حقيقى يستند على أحداث واقعية إلى جانب خيال المؤلف، وهو من سيناريو مخرج الفيلم كوستوريكا وابنته دونيا، وإلى جانب عمله كمخرج سيلعب كوستوريكا دور البطل الرئيسى.

الفيلم يقدم باللغة الصربية، وتم تصويره فى صربيا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا، وهو بطولة مونيكا بيلوتشى وأمير كوستوريكا وناتاشا وسلوبودا ودافور يانييتش، ومن إنتاج شركة BN Films وشركة Pinball London، وكان من المفترض أن يطرح الفيلم بعنوان "الحب والحرب"، لكن المخرج غير اسمه إلى "On the Milky Road".

ويذكر أن آخر إطلالة سينمائية لمونيكا بيلوتشى كانت من خلال فيلم جيمس بوند الجديد "Spectre"، حيث شاركت فى بطولة العمل إلى جانب دانيال كريج ورالف فاينس وليا سيدو وديف باتيستا وكريستوف فالتز وبن ويشا وناعومى هاريس وستيفانى سيجمان وأندرو سكوت وجيسبر كريستنسين وتونى بول ويست، وصاحب ظهورها بالفيلم ضجة كبيرة بسبب موافقتها على ظهورها كواحدة من نساء جيمس بوند بالفيلم، إلا انها اعتبرت مشاركتها بالفيلم إضافة إلى تاريخها الفنى خاصة وأن ظهورها كان ظهورا مؤثرا فى العمل، إلا أن هناك عددا من الدول ومنها الهند قامت بحذف مشهد ساخن جمعها بدانيال كريج من الفيلم.

فيلم On the Milky Road (1)

فيلم On the Milky Road (2)

فيلم On the Milky Road (3)

فيلم On the Milky Road (4)

فيلم On the Milky Road (5)

فيلم On the Milky Road (6)



موضوعات متعلقة


بالصور.. مونيكا بيلوتشى تصور مشاهدها فى مسلسل "Mozart In The Jungle"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة