أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق الملا يشهد تسليم جوائز دورى قطاع البترول للفرق الرياضية الشركات

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 11:38 ص
طارق الملا يشهد تسليم جوائز دورى قطاع البترول للفرق الرياضية الشركات وزير البترول خلال تسليم رئيس شركة جاسكو درع التميز فى النشاط الرياضى
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، تسليم جوائز دورى قطاع البترول للفرق الرياضية لشركات قطاع البترول فى مختلف الأنشطة الرياضية، والتى أحرزت مراكز متقدمة بحضور المهندس طارق الحديدى، الرئيس التنفيذى لهيئة البترول، والمهندس محمد طاهر، وكيل أول وزارة البترول، ولفيف من رؤساء الشركات البترولية.

وأكد الوزير، فى بيان له اليوم، أن برامج ممارسة الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية للعاملين بالبترول من المتطلبات الأساسية فى القطاعات الإنتاجية فى إطار الاهتمام بالعنصر البشرى ودعمه بكافة السبل، حيث تهدف هذه الأنشطة فى المقام الأول إلى تعزيز الجوانب المعنوية للعاملين وتعميق مفهوم الانتماء للوطن ولقطاع البترول، بالإضافة إلى دعم علاقات الترابط، بما لذلك من انعكاسات إيجابية على معدلات الأداء وزيادة الإنتاج.

وطالب الوزير بترسيخ ثقافة الاهتمام بهذه الأنشطة التى تلقى صدى إيجابيا من العاملين وتفتح مجالاً واسعاً لإبراز مواهب وإمكانيات الكوادر الشابة، مؤكداً على أهمية المتابعة المستمرة لأساليب إدارة هذه الأنشطة بما يتفق مع النهج الاقتصادى الرشيد والمتوازن، مشيراً إلى أن متطلبات المرحلة الحالية الاستثنائية التى تمر بها مصر تحتاج إلى مجهود إضافى وتفان وإخلاص فى العمل، وأن ممارسة الرياضة بشكل عام تخفف من الضغوط المحيطة، مطالباً بأهمية الاستمرار فى الارتقاء بالأنشطة الرياضية والاجتماعية المتاحة وتطويرها مع اهمية ترشيد الإنفاق وتوجيهه فى المكان المناسب مؤكداً أن ترشيد الإنفاق أصبح جزءًا أصيلاً فى أسلوب التعامل سواء فى العمل البترولى أو فى الأنشطة الرياضية والاجتماعية.

ومن جانبه أشار المحاسب هشام نور الدين، رئيس لجنة النشاط الرياضى والاجتماعى للعاملين بقطاع البترول، إلى أن الجهود المبذولة لتطوير الأنشطة الرياضية والإجتماعية هى جهود تطوعية تحكمها قوانين وزارة الشباب والرياضة وتهدف لخدمة العاملين وتعظيم استفادتهم من هذه الأنشطة من أجل تحسين أداء العاملين، وأن اللجنة اتبعت فى ذلك عدداً من السبل والوسائل فى مقدمتها تجديد وتحديث البنية التحتية الرياضية بالشركات البترولية طبقا لفكر اقتصادى سليم يقوم على تعظيم المنفعة والعائدات منها ويؤهلها لاستضافة المنافسات الرياضية بين فرق العاملين بالشركات فى مختلف الألعاب، كما تعكف اللجنة على إعداد وتنفيذ خطط لتطوير الأنشطة الاجتماعية والترويحية خلال الفترة القادمة.

وخلال الاحتفال تم تكريم الفرق الرياضية المتميزة للعاملين، حيث أحرزت شركة جاسكو المركز الأول فى الترتيب العام للمنافسات الرياضية لفرق الشركات البترولية الرياضية والتى شارك فيها 3644 من العاملين يمثلون 219 فريقاً لعدد 72 شركة فى مختلف الألعاب والأنشطة الرياضية.


موضوعات متعلقة..


- لا مكان للسياسة فى عالم البيزنس.. إينى الإيطالية تسهم فى إحياء المناطق الصناعية المهجورة بمصر بمشروعات لتوليد الطاقة.. الشركة تجدد التزامها بالإنتاج من حقل ظهر نهاية 2017 وتتوقع استقرار إنتاجها السنوى


- "إيجاس": تشغيل 43 مصنعا جديدا بالغاز الطبيعى ضمن خطة النشاط الصناعى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة