أكرم القصاص - علا الشافعي

"الوفد": لا صحة لوجود خلافات بين رئيس الحزب والهيئة البرلمانية

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 10:55 ص
"الوفد": لا صحة لوجود خلافات بين رئيس الحزب والهيئة البرلمانية ياسر حسان مساعد رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس حزب الوفد، رئيس لجنة الإعلام، إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلاف بين رئيس الحزب والهيئة البرلمانية.

وأضاف فى بيان صحفى، اليوم الأربعاء، أن ما أثير حول وجود خلاف بين الطرفين بسبب استجواب الوفد للحكومة عارى من الصحة، لأنه طبقا للائحة الحزب فأن الاستجواب لابد وأن يوافق عليه رئيس الحزب شخصياً، وهو ما تم فعلا حين تقدم النائب الدكتور محمد فؤاد بالاستجواب حيث تم عرض الاستجواب بعد مراجعته من بيت الخبرة البرلمانى على الدكتور السيد البدوى الذى وافق عليه.

وأكد "حسان" أن هناك تنسيق وتفاهم كامل بين الحزب وهيئتها العليا وبين الهيئة البرلمانية فى موضوع الاستجوابات وطلبات الاحاطة وغيرها من أدوات المساءل البرلمانية، وأن ما أثير حول تصريح رئيس الحزب بأنه ليس مع سحب الثقة الآن من الحكومة، ليس معناه رضاه عن أدائها، لكنه طلب منحها مهلة ثلاثة أشهر أخرى لتقيمها بصورة صحيحة، وهو أمر ليس محل خلاف، حيث إنها مدة معقولة ومقبولة من كل الهيئات داخل حزب الوفد.


موضوعات متعلقة..


- السيد البدوى: المطالبة بسحب الثقة من الحكومة "مراهقة سياسية".. ويؤكد: أؤيد ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية وأصوت له.. أنصح عصام حجى بالابتعاد عن السياسة.. قرض النقد يحمل فوائد كثيرة للدولة المصرية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة