أكرم القصاص - علا الشافعي

​بالفيديو.. محافظ الشرقية يتفقد "سور برلين الزقازيق" ويوجه برفع القمامة

الإثنين، 29 أغسطس 2016 05:50 م
​بالفيديو.. محافظ الشرقية يتفقد "سور برلين الزقازيق" ويوجه برفع القمامة خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، بجولة بمدينة الزقازيق، تفقد خلالها منطقة مزلقان أبوعميرة المغلق بسور حديدى، والذى دفع الأهالى لإطلاق لقب "سور برلين الزقازيق" عليه نظرا لأنه يقسم المدينة نصفين.

 

 يأتى ذلك استجابة لما نشره "اليوم السابع" تحت عنوان "بالفيديو.. أهالى الزقازيق يطلقون على مزلقان أبو عميرة "سور برلين" ويطالبون بفتحه.

 

وتفقد المحافظ المحلات التجاربة بالمنطقة، وشدد على رئيس مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع رئيسى حى أول وثان لسرعة رفع تراكمات القمامة بالمنطقة، كما تفقد المحافظ أعمال إصلاح كوبرى الصاغة، للتأكد من إجراء الصيانة اللازمة وإصلاح كسر الفواصل الموجود بالكوبرى العلوى، والتأكد من انتظام حركة السيارات حرصاً على أرواح المواطنين.

 

وشدد محافظ الشرقية على ضرورة إزالة الإشغالات ورفع كافة السيارات المتروكة أسفل الكوبرى، وتنظيم الحارات المرورية وخلق سيولة مرورية وفتح الطريق أمام المارة وحركة السيارات .

 

وكان "اليوم السابع " قد رصد مأساة يعيشها الآلاف من أهالى مدينة الزقازيق، بسبب مزلقان أبوعميرة، الذى يفصل شرق المدينة عن غربها بسور حديدى، الذى تسبب فى حصد أرواحهم وإعاقتهم عن ممارسة عملهم لإغلاق البوابات وعدم تمهيده للمرور وتراكم القمامة علية الأمر الذى دفع الأهالى بإطلاق علية اسم "سور برلين" مطالبين بفتحة .

 

محافظ الشرقية فى جولة ميدانية لتفقد منطقة أبوعميرة


 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كيمو كونو

مواطن بيحب بلده

سيادة المحافظ انا من اهالى مدينة الزقازيق وسكنى امام سور برلين الذى الذى اقمت امامة وتحت الكوبرى العلوى دكاكين لبيع البانجو والمخدرات هل هذا يرضى السادة المسئولين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة