أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التعليم: يجب استيعاب المناهج الدراسية جميع مشكلات المجتمع

الإثنين، 29 أغسطس 2016 10:57 ص
وزير التعليم: يجب استيعاب المناهج الدراسية جميع مشكلات المجتمع الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن المناهج الدراسية يجب أن تستوعب جميع مشكلات المجتمع، لافتا التى أنه تم تضمين 4 مواد مشكلة التعداد السكانى.

 

وأضاف الشربينى، خلال افتتاح الدورات التدريبية لشرح الدليل الإرشادى للمعلم الخاص بالتعداد العام للسكان والمنشآت 2016، أنه تم تضمين مواد "اللغة العربية والتربية الدينية والدراسات واللغة الإنجليزية"، موضحاً أن للتعداد السكانى أهمية بالنسبة لصانع القرار، وعمل قومى يستحق الثناء للقائمين عليه، موضحاً أن الهدف من إجراء التعداد توفير البيانات المتعلقة بالسكان.

 

وأشار الوزير إلى أن عدد سكان مصر ينمو بشكل كبير، الأمر الذى يؤثر على تضخم أعداد التلاميذ ونسبة المتسربين من التعليم، وعليه تأتى أهمية التعداد السكانى .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم - مصر

ليه يا معالى الوزير - وزارتك نايمة

يجب وضع مناهج 2016/2017 لجميع المواد على موقع الوزارة للسادة المدرسين يا معالى الوزير - العام الدراسى الجديد على الابواب - ولا المناهج الدراسية اخر حاجة تفكروا فيها .

عدد الردود 0

بواسطة:

ولي امر

تطوير المناهج

معظم اصحاب الحالة الوراثيةتلازمxاو xxyوتسمي كلانفلتر ينجبون ولاتوجد عندهم مشكلة العقم والحمد لله ولكن بعض اصحاب المرض لديهم عقم كان مجهول السبب وعن طريق الميكرسكوب الجراحي اكتشف الاطباء انسداد الخصية عام2003/2004منذ ثلاث عشرة سنة ومع ذالك عمم كتاب الاحياءللمرحلة الثانوية العقم لجميع اصحاب المرض الوراثي مع العلم انه لايؤثر علي الذكاء ولا الصحة العامة واخيرا علي الانجاب بعض من لاينجب يتم تسليك الخصية بالمكرسكوب الجراحي او طفل انابيب لان انسداد الخصية كان يمنع خروج الحيوانات المنوية في الساءل المنوى والان من يطهر كتاب الاحياء من الكذ ب العلمي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة