أكرم القصاص - علا الشافعي

مشادة كلامية بين محمد حمودة وعاطف مخاليف بـ"على هوى مصر" بسبب الصوامع

الإثنين، 29 أغسطس 2016 12:16 ص
مشادة كلامية بين محمد حمودة وعاطف مخاليف بـ"على هوى مصر" بسبب الصوامع عاطف مخاليف ومحمد حمودة بعلى هوى مصر
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشبت مشادة كلامية فى بداية الفقرة الرئيسية من حلقة برنامج "على هوى مصر" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح، بين النائب البرلمانى عاطف مخاليف، والمحامى محمد حمودة، حول عمل لجنة تقصى حقائق فساد القمح، التى أطاحت بوزير التموين الدكتور خالد حنفى.

 

وقال المحامى محمد حمودة، خلال لقائه بالبرنامج المذاع على فضائية النهار one، :"إننا تسببنا بالهجوم الإعلامى غير العادى، فى إقالة وزير التموين الوحيد الذى وضع لنا منظومة حقيقة لوصول الدعم إلى مستحقيه، منذ عصر جمال عبد الناصر إلى الآن".

 

ورد النائب عاطف مخاليف، على كلام"حمودة"، قائلًا: "خالد حنفى دمر منظومة وصول الدعم إلى مستحقيه"، مشيرا إلى أن تلك المنظومة وضعت فى برلمان 2012 عندما عانينا من أصحاب المخابز، الذين كانوا يحصلون على الدقيق ويبيعونه خارج المنظومة بأسعار عالية ليتكسبوا من وراءه".

 

وأضاف أن لجنة تقصى الحقائق لم تستبق الحقائق عند إدانتها وزير التموين فى"فساد القمح"، لافتًا إلى أن صومعة القمح مقرر لها استيعاب 304 ألف طن قمح، وتم اكتشاف أن بها أكثر من  700 ألف طن.

 

من جانبه، اتهم المحامى محمد حمودة، لجنة "تقصى حقائق فساد القمح"، بأنها أدت دورًا مخالفًا لدورها، عندما اتهمت أصحاب الصوامع بالفساد قبل تحقيقات النيابة، كما أن وزير التموين "كبش فداء" فى هذه القضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

والله احنا مباقيناش عارفين الصح من الغلط

من ناحية كنا سعداء بسهولة الحصول على رغيف الخبز دون معاناه وجودة سلع التموين وفرق نقاط الخبز وتوافر اسطوانات الغاز والبنزين من غير طوابير تمتد للمحافظات المجاورة وكنا سعداء بوزير التموين عن اى وزير اخر ..فجاة يتهم ذات الوزير بالفساد ده كله !!!!! ا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة