أكرم القصاص - علا الشافعي

مرشحة تهدد اللجنة الانتخابية للجبلاية بدعوى تعويض حالة إضافة الأخوان الهوارى

الإثنين، 29 أغسطس 2016 02:45 م
مرشحة تهدد اللجنة الانتخابية للجبلاية بدعوى تعويض حالة إضافة الأخوان الهوارى ماجدة محمود
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت ماجدة محمود المرشحة لعضوية اتحاد الكرة خطاب لاتحاد الكرة واللجنة الانتخابية للجبلاية برئاسة أحمد حلمى الشريف، برفع دعوى تعويض فى حالة إضافة الثنائى حازم الهوارى وسحر الهوارى إلى الورقة الانتخابية فى الانتخابات المقرر إقامتها غداً.

 

أكدت ماجدة محمود فى خطابها المرسل لاتحاد الكرة، أن هناك حكما من محكمة القضاء الإدارى باستبعاد الثنائى حازم وسحر الهوارى، وأن الاستشكالات المقدمة من الثنائى لا تلغى أو توقف الحكم، مهددة بالشكوى فى نقابة المحامين ضد أعضاء اللجنة الانتخابية فى حالة إضافة أسماء الثنائى للورقة الانتخابية.

 

صورة الشكوى المقدمة من ماجدة محمود للجنة الانتخابية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

م

صح

ياريت ننفذ وكفايه هذه الاشكال القديمة تترشح تانى

عدد الردود 0

بواسطة:

د. أحمد

انتي نكرة

انتي و غير معروفة. مالك و مال الانتخابات؟

عدد الردود 0

بواسطة:

على سليم

ست بالف راجل

واله انت ست بالف راجل مع كل الاحترام والتقدير لحضرتك وبرافو عليكى خلى الاتحاد يطهر من الفساد والمفسدين الذين تخيلوا يوما ان عضوية او رئاسة مجلس ادارته حكر عليهم وحدهم دون غيرهم سواء سحر او حازم الهوارى وابو ريدة ومجاهد وغيرهم من الفاشلين امثالهم والذين يعملون فى الاتحاد لصالح نادى معين بعينه ويطبقون لوائح الاتحاد وفقا لرغبة هذا النادى والذى لم يخسر اى قضية او شكوى قدمت ضده من الاندية الاخرى عند تعاقده مع اللاعبين بطريقة اخطف واجرى وفى الاخر يدعون انه نادى المبادئ والقيم التى تربون عليها .

عدد الردود 0

بواسطة:

سمسم

ست 100 راجل

والله برافو عليكي وسيبك من اصحاب الصوت العالى .. و الهويشة ... واللى مالهمش لزمة ربنا يحيمكي ... وحاربي الفساد ... على قدر أستطاعتك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة