أكرم القصاص - علا الشافعي

رصد ميزانية كبيرة لفيلم "خط النار" بطولة أحمد السقا

الإثنين، 29 أغسطس 2016 07:00 ص
رصد ميزانية كبيرة لفيلم "خط النار" بطولة أحمد السقا أحمد السقا
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد النجم أحمد السقا خلال الأيام المقبلة، لبدء التحضيرات الأولية لفيلمه الجديد "خط النار" بالتعاون مع إحدى الجهات السيادية، حيث يجسد السقا خلال الأحداث شخصية القائد العسكرى "إبراهيم الرفاعى" قائد المجموعة 39 صاعقة، والفيلم من تأليف حسام شلش وإخراج أحمد نادر جلال، إنتاج هشام عبد الخالق، بالتعاون مع شركة مكسيم فيجن، حيث يعد إبراهيم الرفاعى من أهم العناصر القتالية فى حرب 1973، ويلقب بـ "أسطورة الصاعقة المصرية"، والفيلم يخرجه أحمد نادر جلال فى التعاون الأول مع السقا خلال مشوارهما الفنى، خصوصا وأن العمل يتطلب مخرج له خبرة كبيرة فى مشاهد الأكشن والمطاردات، إضافة إلى الصورة المبهرة لكى يظهر العمل بطريقة مميزة للجمهور.
 
وعلمت "اليوم السابع" أن ادارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة ستعمل على توفير المعدات والمقاتلات والأسلحة والذخيرة اللازمة لتصوير العمل وحتى تخرج المشاهد الحربية على أكمل شكل، وتليق باسم هذا القائد الشجاع، كما انتهت شركتا الإنتاج من التصاريح اللازمة للفيلم، ويستعد المخرج أحمد نادر جلال لمعاينة أماكن التصوير خلال الفترة المقبلة، فضلا عن جلسات العمل التى سيعقدها مع النجم أحمد السقا والمنتج هشام عبد الخالق والمؤلف حسام شلش للوقوف على التفاصيل النهائية للبدء فى تصوير العمل خلال شهر أكتوبر المقبل.
 
يشار إلى أن المقاتل "إبراهيم الرفاعى" قائد المجموعة 39 صاعقة، ولد بمركز بلقاس محافظة الدقهلية يوليو 1931، والتحق بالكلية الحربية عام 1951، وانضم لسلاح المشاة فى منطقة "أبو عجيلة" ثم بنى أول قوة للصاعقة المصرية، عندما وقع العدوان الثلاثى على مصر 1956، فى تلك الحرب كانت أهم مراحله فى العسكرية المصرية، لتأتى حرب اليمن ويتولى خلالها منصب قائد كتيبة الصاعقة.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سرحان

يا محترم يا سقا برافو

الله عليك يا فنان ....الله عليك يا سقا يا كبير

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

محمد رمضان

هو البطل ابراهيم الرفاعي يقرب للاسطورة دسوقي الرفاعي!!!! محمد رمضان لازم يتحاكم على افساده للذوق العام بحجة ان الناس عايزة كده. الفن والثقافة هما اللي بيشكلوا وجدان الشعوب ازرع في الناس قيم البطولة والشجاعة و الرجولة مش العنف والسرقة والبلطجة. تحية للقائمين على الفيلم واحمد السقا اولهم، فعلا هو ده الفرق بين الفنان وال محمد رمضان......

عدد الردود 0

بواسطة:

فاعل خير

225544

احمد السقا اسطورة لن تتكرر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة