أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس موظف وبدال 15 يوما لاتهامهما بالاستيلاء على 1.6 مليون جنيه

الإثنين، 29 أغسطس 2016 05:00 ص
تجديد حبس موظف وبدال 15 يوما لاتهامهما بالاستيلاء على 1.6 مليون جنيه سلع تموينية -صورة ارشيفية
كتب : أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد القاضى الجزئى بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، حبس موظف بمكتب تموين وصاحب منفذ توزيع سلع تموينية بباب الشعرية 15 يوما على ذمة تحقيقات النيابة العامه، لاتهامهما بالاستيلاء على 1.6 مليون جنيه من أموال الدعم التموينى.

قررت نيابة باب الشعرية، فى وقت سابق، حبس موظف بمكتب بريد تموين الشرابية وصاحب منفذ توزيع سلع تموينية بمنطقة باب الشعرية 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالاستيلاء على 1.6 مليون جنيه من أموال الدعم التموينى.

واعترف موظف التموين فى تحقيقات النيابة العامة، بتحصله على البطاقات التموينية المضبوطة بحوزته من المواطنين بدعوى تنشيطها وتحديث البيانات ويستولى عليها لمدة شهر يقوم خلاله بالتواطؤ مع المتهم الثانى عن طريق صرف الحصص التموينية الخاصة بالمواطنين بطريقة صورية والاستيلاء على المبالغ المالية متحصلات البيع الصورى لنفسه.

وأضاف المتهم فى أقواله أمام النيابة، أن المبلغ المضبوط بحوزته والمودع بدفتر التوفير من متحصلات التلاعب بالحصص التموينية واستغلال وظيفته وبمواجهة المتهم الثانى بما جاء بأقوال المتهم الأول أقر الواقعة.

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة باب الشعرية من ضبط كلا من "صبحى ع ع" 55 سنة موظف بمكتب تموين الشرابية و"حمدى ح م" 57 سنة، صاحب منفذ توزيع سلع تموينية، أثناء تواجدهما بالبدال التموينى ملك الثانى، وضبط بحوزة الأول 120 بطاقة تموين بأسماء مختلفة، مبلغ 7450 جنيها، ودفتر توفير باسمه مودع به مبلغ 1.690.000 جنيه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3547 لسنة 2014م جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق، التى أمرت بما سبق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة