أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. وقفة احتجاجية لطلاب الثانوية بقنا اعتراضا على إلغاء الدروس الخصوصية

الإثنين، 29 أغسطس 2016 03:42 م
بالفيديو.. وقفة احتجاجية لطلاب الثانوية بقنا اعتراضا على إلغاء الدروس الخصوصية جانب من المظاهرة
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا وقفة احتجاجية ضد قرار الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بإلغاء الدروس الخصوصية، والاعتماد على دروس التقوية المقرر تطبيقها داخل المدارس لجميع الطلاب.

 

وطالب المحتجون خلال لقائهم بمحافظ قنا ووكيل مدرية التربية والتعليم، بوقف ملاحقة المدرسين الذين يعطون الدروس الخصوصية بعد غلق "سنتر" للدروس الخصوصية فى المحافظة، ما أدى لرفض جميع المدرسين الموافقة على إعطاء الدروس خوفاً من ملاحقتهم.

 

وقال محمد عبده أحد الطلاب المحتجين إن أغلب المدرسين توقفوا عن أعطاء الدروس الخصوصية فى المحافظة بسبب القبض على أحد زملائهم خلال الأيام الماضية، وأن المدرسين رفضوا استقبال الطلاب لحين إيقاف القرار بمنع إعطاء الدروس وتطبيق نظام فصول التقوبة مع دخول المدارس.

 

وأضاف: "إننا بدأنا الدروس الخصوصية منذ شهر أغسطس، وإننا لا نقبل بفكرة إلغائها خاصة أن دروس التقوية التى يريدون تطبيقها فى المدارس لا تعطى المردود الإيجابى التى نأخذه من المدرس.

جانب من المظاهرة
 

الطلاب الرافضون لقرار وزير التربية والتعليم
 

جانب من مظاهرة الطلاب ضد القرار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اية

#ضد الغاء الدروس الخصوصية

حرام عليكم لغيتوا الدروس الخصوصية هتشتغل الدروس الخاصة الدرس برا ب80 جنية هيبقي في البيت بأاكتر من 180 جنية أظن كدة انتو استريحتوا مع استفزاز المدرسين

عدد الردود 0

بواسطة:

Asmaa

حسبي الله ونعم الوكيل

انتوا مش بشر هناخد خاص المجموعه ب3000 جنيه وهناخد لو عملتوا ايه بس كدا انا هدفع 200 بدل 80 علشان المتخلف وزير المتخلفين عايز كدا عايز يدمرنا منه لله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة