أكرم القصاص - علا الشافعي

إخلاء سبيل شخصين فى واقعة مقتل عاطل بأوسيم والنيابة تامر بضبط ١٠ آخرين

الإثنين، 29 أغسطس 2016 09:31 م
إخلاء سبيل شخصين فى واقعة مقتل عاطل بأوسيم والنيابة تامر بضبط ١٠ آخرين صورة ارشيفيه
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار أحمد الحمزاوى، بإخلاء سبيل شخصين، فى واقعة مقتل عاطل فى مشاجرة بمنطقة أوسيم، بعدما ثبت من التحريات عدم تورطهم فى الواقعة، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار 10 أفراد من الطرفين لاتهامهم بإطلاق النيران، وحيازة أسلحة.

 

كانت النيابة قد استمعت لأقوال كل من " فرج . ن. أ " وأخر يدعى " محمد . ن " من أفراد عائلة ندى وقد أكدوا أنه فور ذهابهم لتحرير محضر بالواقعة، قامت قوات الأمن بالتحفظ علية وإحالتهم للنيابة.

 

وأوضحوا أن مشاجرة بين عائلة خلف وعائلة ندى  بمنطقة أوسيم، بسبب خلافات سابقة بينهما، نتج عنها مقتل "عبد الوكيل . خ . خ" بطلق نارى فى الرأس وإصابة آخرين.

 

وكان اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقي إخطار يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلة خلف وعائلة ندي  بمنطقة أوسيم، بعدما قام أحد أفراد الطرف الأول بمعاتبه الطرف الأخر على الروئح التي تنبعث من المحل الطعام الخاصة بهم، حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، وقام الطرفان بالتعدى على بعضهما بأسلحة بيضاء، مما أدى إلى إصابتهم بجروح فى أنحاء متفرقة من الجسد، وقد تمكنت قوة بقيادة المقدم هيثم خلف ومعاونه ياسر عبد العال من تفرقه أطراف المشاجرة بمساعدة الأهالى، وتم تعين حراسة لمنع تجديد الاشتباكات بينهم .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة