أكرم القصاص - علا الشافعي

18 برلمانيا يدشنون ائتلاف نواب القليوبية برئاسة محمد الفيومى

الإثنين، 29 أغسطس 2016 11:11 م
18 برلمانيا يدشنون ائتلاف نواب القليوبية برئاسة محمد الفيومى النائب مصطفى الكمار أثناء كلمته باجتماع تدشين ائتلاف نواب القليوبية
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا النائب مصطفى الكمار عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، نواب المحافظة لعقد اجتماعا يهدف إلى التعاون المشترك بين نواب القليوبية، موضحا أنه تم التنسيق لعقد اجتماع شهرى، للارتقاء بالعمل السياسى والخدمى داخل المحافظة، ولتلبية احتياجات المواطنين بمحافظة القليوبية.

 

واقترح نواب المحافظة، أن يكون اسم الائتلاف "ائتلاف نواب القليوبية" يهدف إلى التعاون المشترك فيما بينهم، كما اتفق الجميع على اختيار الدكتور محمد الفيومى، رئيسا ائتلاف نواب القليوبية.

 

ومن جانبه أكد النائب محمد عطية الفيومى، على ضرورة تشكيل التكتل لمواجهة الحكومة، لتفعيل الإرادة حتى يكونوا صوت واحد مسموع له.

 

وأصدر الائتلاف بيان له اليوم قال فيه، إنه تم التأكيد على وضع آلية للتنسيق والتعاون المستمر بين الأجهزة التنفيذية والنواب، لمناقشة وبحث احتياجات وخدمات المواطنين وتحسين معيشتهم للأفضل، ودعم الاستراتيجيات والمشاريع التنموية الجارية، مع وضع المقترحات والرؤى لإيجاد الحلول الجذرية وغير التقليدية للمشكلات والقضايا التى تعانى منها المحافظة خلال المرحلة المقبلة.

 

وأضاف البيان، أن الجهاز التنفيذى يتبنى منهجاً علمياً سليماً فى إدارة الملفات والتعامل مع مشكلات المحافظة، من خلال وضع الخطط اللازمة لتوفير الحلول والتعامل مع كافة المشكلات، خاصة أن المرحلة الحالية تتطلب التكاتف والتوحد وتضافر الجهود من قوى المجتمع المختلفة لبناء مصر الجديدة التى نحلم بها، خاصة أن الدولة بكافة أجهزتها تتصدى للفساد بكل صوره وأشكاله المختلفة، وبتر العنصر الفاسد واقتلاعه من جذوره، ونسعى لتلبية طموحات وآمال المواطنين.

 

ومن جانبه قال مصطفى الكمار فى تصريح لـ " برلمانى" أنه تم عقد الاجتماع الأول، للتعارف بين النواب الجدد والجهاز التنفيذى بالمحافظة وبحث آلية العمل لخدمة المواطنين فى الفترة المقبلة، مؤكدا أن النواب سيقفون بكل ما لديهم من قوة وحزم، قد تصل إلى سحب الثقة فى وجه أى قيادة تنفيذية تتقاعس فى عملها، إعمالا بمواد الدستور أن السلطة للشعب.

 

وحضر اللقاء من نواب القليوبية: محمد أبو زيد ومجدى سيف وجمال كوش ومحمد عطية الفيومى ومحمد سليم محمود عطية عبد السلام الخضراوى وسيد حماد وعادل عامر وحاتم عبد الحميد ورضوان الزياتى ومحمد صدقى هيكل وحسن عمر حسانين وعاطف ناصر وجمال محفوظ وحسين عشماوى وعبد العزيز الصفتى ومصطفى الكمار.

 


النائب مصطفى الكمار أثناء كلمته باجتماع تدشين ائتلاف نواب القليوبية

محضر تدشين ائتلاف نواب القليوبية

صورة تذكارية لنواب القليوبية بعد تدشين ائتلاف للمحافظة

جانب من اجتماع نواب القليوبية لتدشين ائتلاف للمحافظة

اللواء مجدى سيف واللواء محمد أبو زيد أثناء تدشين ائتلاف نواب القليوبية

النائب عادل عامر وجمال كوش ومحمد الفيومى وحاتم عبد الحميد

جانب من اجتماع نواب القليوبية

جانب من اللقاء 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة