أكرم القصاص - علا الشافعي

والدة الطفل أشرف المصاب بالسرطان: لا صحة لرغبتنا السفر لتركيا

الأحد، 28 أغسطس 2016 07:00 ص
والدة الطفل أشرف المصاب بالسرطان: لا صحة لرغبتنا السفر لتركيا مستشفى - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال الطفل أشرف فؤاد مرعى المصاب بالسرطان، شقيق أحمد فؤاد مرعى، 14 سنة المهاجر لإيطاليا عبر هجرة غير شرعية ليعرض روشتات شقيقه على السلطات الإيطالية لعلاج شقيقه، يرقد بمستشفى الشيخ زايد بالقاهرة فى انتظار نتيجة التحاليل الطبية التى أجريت له، فجر السبت، بالمستشفى عقب نقلهم من قرية الجزيرة الخضراء التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ.

 

وقالت والدة أشرف، لـ"اليوم السابع"، إنهم مازالوا فى مستشفى الشيخ زايد، فى انتظار نتيجة التحاليل الطبية والتقرير الطبى، لتحديد المستشفى الذى سيتم علاج أشرف به.

 

وطالبت والدة الطفل وسائل الإعلام بالكف عن التخمينات والتصريحات التى يتم نشرها على لسانها أو لسان أسرتها على غير الحقيقية، مؤكدة أنها لم تدل بأى تصريحات إلا لـ"اليوم السابع" فقط، وترفض الظهور عبر وسائل الإعلام، لأن عددا منها لا يظهر الحقيقة.

 

وأكدت والدة الطفل أنه لا صحة لما تردد عن توجهها لمطار برج العرب للسفر لتركيا ومنها لإيطاليا، موضحة أنها لم تتوجه لأى مكان إلا عندما توجهت لإجراء التحاليل الطبية فقط فى المستشفى الإيطالى، والعودة لقرية الجزيرة الخضراء، وانتقلنا للقاهرة عبر سيارة إسعاف مجهزة أرسلتها وزارة الصحة لعلاج أشرف على نفقة الدولة، مؤكدة أنهم يثقون فى وزارة الصحة وأنها ستؤدى الدور المنوط بها كاملاً تجاه نجلها، فى ظل اهتمام كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وقال عادل مرعى، عم الطفل أشرف، إن شقيقه فؤاد والد أشرف يجرى الآن التحاليل الطبية اللازمة لإصابته بفيروس الكبد الوبائى، ويعانى من غيبوبة سكر، وأن مستشفى الشيخ زايد أجرى له التحاليل الطبية اللازمة.

 

وأضاف مرعى، أنه لا صحة لما تناوله بعض الناشطين على "فيس بوك" بأن التحاليل أكدت عدم إصابة أشرف بالسرطان، وإن كنا نتمنى ذلك، إلا أن النتيجة لم تظهر حتى الآن، مؤكداً أن والد أشرف مريض بفيروس سى والسكر وتم أخذ عينات منه وسيتم علاجه على نفقته الشخصية، بخلاف أشرف الذى يعالج على نفقة الدولة، مشيراً إلى أن حالة أشرف مستقرة حاليا ولكن حالة والده غير مستقرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الجندى

ممكن نعرف ابنك سافر ايطاليا ازاى بدون علمكم ؟

فى حلقة امس مع وائل الابراشى قالت ان ابنها احمد سافر ايطاليا بدون علمهم . طيب احنا نسمع ان اللى بيطلع هجرة غير شرعية زى ابنك بيدفع للسماسرة من ثلاثين الى اربعين الف جنية ....ممكن حضرنك تعرفينا طفل عندة 14 سنة جاب المبلغ دة منين وسافر بدون علمكم؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مجمود

الي رقم واحد

كنير من جميع البلاد اطفال وشباب يهاجرون من البحر من كقر الشيخ مقابل 10الف جنيه كل 50قي مركب ويهربون من الفقر والامراض التي اصابه البلاد والعباد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة