أكرم القصاص - علا الشافعي

هيلارى كلينتون تتلقى أول تقرير استخبارى حول الأمن القومى الأمريكى

الأحد، 28 أغسطس 2016 05:21 ص
هيلارى كلينتون تتلقى أول تقرير استخبارى حول الأمن القومى الأمريكى هيلارى كلينتون المرشحة الديمقراطية فى انتخابات الرئاسة الأمريكية
واشنطن أش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمعت المرشحة الديمقراطية فى انتخابات الرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون، مع عدد من مسئولى الاستخبارات الأمريكية بمقر مكتب التحقيقات الفيدرالى فى نيويورك، لإطلاعها على تقرير للأمن القومى الأمريكى وذلك للمرة الأولى منذ أن فازت بترشيح الحزب الديموقراطى لخوض انتخابات الرئاسة.

 

وقال مسئولون فى حملة هيلارى الانتخابية، أن الاجتماع الذى استغرق أكثر من ساعتين تركز حول التهديدات الرئيسية التى تواجه الولايات المتحدة على المستوى الدولى.

 

وأضاف المسئولون أن هيلارى حضرت الاجتماع بمفردها بدون وجود أى من مساعديها، يذكر أن المرشح الرئاسى الجمهورى دونالد ترامب كان قد تلقى أول تقرير استخبارى أوائل الشهر الحالى، وذلك فى إطار العملية الروتينية لاطلاع مرشحى الرئاسة على تطورات الوضع الدولي. من المعروف انه من الممكن أن يتلقى مرشحا الرئاسة الأمريكية ما قد يصل إلى ثلاثة تقارير امنيه حتى يوم انتخابات الرئاسة فى الثامن من نوفمبر القادم بهدف تحقيق انتقال سلس للسلطة للرئيس القادم الذى سيدخل البيت الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة