أكرم القصاص - علا الشافعي

مصادر: عرض القائمة الأولية للمرشحين للتعديل الوزارى على الرئيس خلال ساعات

الأحد، 28 أغسطس 2016 02:32 م
مصادر: عرض القائمة الأولية للمرشحين للتعديل الوزارى على الرئيس خلال ساعات شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر مطلعة لـ "اليوم السابع" أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، سيعرض خلال الساعات القليلة القادمة، على الرئيس عبد الفتاح السيسي قائمة أولية من الأسماء المرشحة لمنصب وزير التموين خلفا للدكتور خالد حنفى المستقيل، بجانب أسماء عدد من المرشحين للتعديل الوزارى المحدود، تمهيدا لحلف اليمين الدستورية خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وأضافت المصادر أنه فيما يتعلق بالتعديل الوزاري المحدود المرتقب فإن رئيس مجلس الوزراء أوشك أيضا على  اختيار الأسماء النهائية المرشحة على أن يتم عرضها على رئيس الجمهورية قريبا، قائلة: "التعديل الوزارى سيكون محدودا للغاية، وسيتضمن كل من وزراء التربية والتعليم والصحة والتعليم العالى بالإضافة إلى ووزير التموين الجديد".

 

وأوضحت المصادر أن المهندس شريف إسماعيل، يعمل على الانتهاء من أسماء المرشحين الجدد بالتعديل الوزارى لإمكانية إعلانه مع حركة المحافظين وحلف الوزراء الجدد والمحافظين اليمين فى يوم واحد.

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكدت فيه مصادر برلمانية لـ "اليوم السابع" أن الحكومة ستعرض على مجلس النواب أسماء الوزراء الجدد، بعد أداء اليمين الدستورية، تمهيدا للموافقة عليهم أو إبداء أى رفض لأى من الأسماء المرشحة للحقائب الوزارية الجديدة.

 

وقالت المصادر: "الرفض الذى تواجهه الحكومة من قبل عدد من المرشحين يأتى خوفا من شبح منصب الوزير، وما يتعرض له كما حدث مع وزير التموين المستقيل".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن المليجى

وزير الصحه

سعادة رئيس مجلس الوزراء اوعى تغلط تانى وتجيب لنا وزير صحه فشنك وخد بالك فى احد المرشحين اللى بتعلن عنهم المواقع الألكترونيه عليه علامات استفهام كتيره اوى حتى اسأل الرقابه الأداريه وزمته يجرى فيها الخيل ويكفى انه تلميذ حاتم الجبلى ومحمد مصطفى العصابه دى اللى خربت البلد وهو احد فروعها ولاسيما انه اخوانى مستتر ومن الخلايا النائمه

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

معايير الاختيار

الالمام بكل مايتعلق بامور الوزاره نظافه اليد قدره على اتخاذ القرار الاتزان النفسى الاخلاص للوطن

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

وزير تموين

عايزين خالد حنفي وزيرا للتموين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة