أكرم القصاص - علا الشافعي

لو فرحك قرب .. 5 عيادات لازم تزورها كل عروسة قبل الفرح بشهر

الأحد، 28 أغسطس 2016 06:06 م
لو فرحك قرب .. 5 عيادات لازم تزورها كل عروسة قبل الفرح بشهر عروس ـ أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البرنسس أو الأميرة هذا الشكل الذى ترغب كل فتاة الحصول عليه فى ليلة عمرها، لكن كل شىء فى الحياة يحتاج إلى المزيد من الوقت و الجهد حتى نحصل على النجاح والنتائج المطلوبة، نفس الأمر بالنسبة لاستعداد العروس للفرح، فيجب ان تحدد جدول خاص بها ملىء بالزيارات لبعض العيادات حتى تحصل على هذا الشكل الذى طالما حلمت به، وفى هذا التقرير نقدم لكِ أهم العيادات والأطباء الذين يجب زيارتهم قبل الفرح بشهر على أقل تقدير.

 

دكتور الأسنان: يجب على العروس أن تزور طبيب الأسنان قبل الزواج حتى تطمئن على ضروسها وتعالج التسوس وتخضع لجلسات تنظيف أو برد الأسنان الامامية وهكذا، حتى تظهر فى أبهى صورها فى ليلة العمر.

 

دكتور الجلدية: يفضل أن تذهب الفتاة لطبيب الجلدية للتخلص من حبوب الشباب إذا وجدت أو لعلاج التدرجات اللونية أو لعلاج كثافة الشعر  فى الجسم او تساقط شعر الرأس.

دكتور الباطنة: إذا كانت تعانى الفتاة من القولون أو الانتفاخات والأمراض التى تتسبب فى تغير شكل البطن والجسم، يجب أن تذهب إلى طبيب الباطنة ولا تهمل بالأمر.

 خبير علاقات زوجية: إذا كانت الفتاة تريد الاطمئنان بشأن علاقتها الجنسية وتريد المزيد من الاستفسارات الطبية بشان هذه العلاقة يفضل أن تذهب لطبيب نساء أو خبير علاقات زوجية.

 

دكتور تجميل: بعض الفتيات ترغب فى تغير شكلها أو تصليح بعض العيوب البسيطة مثل تكبير الشفاه او الوجنتين أو تعديل شكل الحواجب ورفعها، لذلك يجب أن تذهب لطبيب تجميل تستشيره بشأن الحلول المتاحة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة