أكرم القصاص - علا الشافعي

عاصم عبد الماجد لـ"الإخوان": ستقبلون غدا بما رفضتموه اليوم

الأحد، 28 أغسطس 2016 03:14 م
عاصم عبد الماجد لـ"الإخوان": ستقبلون غدا بما رفضتموه اليوم عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، رسالة إلى جماعة الإخوان، مؤكدا لهم أن ما رفضوه أمسم من مفاوضات ومبادرات سيضطرون إلى القبول به غدا.

 

وقال عبد الماجد فى تصريح له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "لا أكتب الآن لأعلمهم درسا فى الأخلاق، ولكنى أكتب لأقول لكم غدا ستقبلون ما رفضتموه اليوم، وسوف تعدون ذلك حكمة وحسن سياسة للأمور، بل غدا قد تبحثون عمن يفاوضكم لتعرضوا عليه هذا التنازل فلا يلتفت إليكم أحد".

 

وتابع عاصم عبد الماجد: "أنتم رسمتم لأنفسكم طريقا معينا لتحقيق هدفكم ثم سرتم عكسه بالكلية، بل وأرسلتم كتائبكم لتحطم متن هذا الطريق حتى لا يصلح للسير.

 

واستطرد عاصم عبد الماجد: "أنتم قمتم بعمل حملة شتائم إلكترونية وفضائية مؤخرا ضد الشيخ محمد حسان، ثم ضد الشيخ عبود الزمر، الكيانات التى تعتمد فى تحقيق أهدافها على الجماهير لا ترتكب أبدا مثل هذه الحماقات القاتلة، كان بالإمكان صدور بيان مهذب راق يرفض اقتراح الدية، وآخر مهذب راق يرفض اقتراح استقالة مرسى، لكنكم اخترتم الطريق الأكثر كلفة فدفعوا الثمن غاليا بانفضاض قطاعات واسعة من الجماهير بل من مؤيديهم السابقين عنهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الشارع المصرى

فصيل ملعوووووووووووووون

الاخوان فصيل غبى قفل امامه كل باب للنجاة ..الشيخ حسان كان باب ....عبود الزمر كان باب ....و مبادرة الجماعة الاسلامية اليوم باب آخر فهل يلقى نفس مصير باقى الابواب ؟؟؟ مع انهم فقدوا الاتصال و السيطرة على قواعدهم ...لا استبعد انه فى سيناء عناصر منهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة