أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 49 هاربا من تنفيذ أحكام و122 مخالفة مرورية فى شمال سيناء

الأحد، 28 أغسطس 2016 07:57 ص
ضبط 49 هاربا من تنفيذ أحكام و122 مخالفة مرورية فى شمال سيناء مديرية أمن شمال سيناء - أرشيفية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية أمن شمال سيناء اليوم فى بيان لها، عن ضبط 49 محكوما عليهم، وتمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك ومديرية التموين من ضبط قضيتين، وتمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 31 مخالفة متنوعة، وضبط 122 مخالفة مرورية متنوعة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وضبط " أحمد س.أ " بدون عمل وبحوزته 50 قرصا من عقار التامول المخدر، بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وضبط "على أ.س"، بدون عمل بحوزته لفافة ورقية بداخلها كمية من نبات البانجو المخدر، والسابق اتهامه فى 20 قضية متنوعة سرقات متنوعة – مخدرات، بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى.

وتلقى قسم ثان العريش بلاغا من "محمد أ.م " صاحب محل بسرقة هاتفين محمول من منزله، بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "ع.م.ع " 25 سنة عاطل، و"ع.ش.ع " 28 سنة صاحب محل وتم ضبطهما.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه التحريات أقرا بارتكابهما الواقعة وتم ضبط المسروقات.

كما تبلغ لقسم ثان العريش من "أمانى أ.ع" بسرقة أجهزة كمبيوتر، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة " م.ع.م " 35 سنة، وتمكنت القوات من ضبطه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أعترف بارتكاب الواقعة وقرر أنه تم بيعها لـ "أ.ط.أ"، صاحب محل لقطع غيار أجهزة كمبيوتر وتمكنت القوات من ضبطه وبحوزته المسروقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة