أكرم القصاص - علا الشافعي

دلتا للإنشاء: تأجيل دعوى ضد رئيس مجلس إدارة الشركة إلى 25 سبتمبر

الأحد، 28 أغسطس 2016 10:28 م
دلتا للإنشاء: تأجيل دعوى ضد رئيس مجلس إدارة الشركة إلى 25 سبتمبر صورة ارشيفية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شركة دلتا للإنشاء والتعمير، إنه تم تأجيل الدعوى رقم 330 لسنة 8 ق استئناف اقتصادى القاهرة، والمقامة من بعض مساهمى الشركة ضد رئيس مجلس الإدارة على مصطفى علبه بصفته، والخاص بإخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة من كافة التصرفات التى تمت خلال عام 2014، واعتباره كأن لم يكن، وإلغاء ما ترتب عليه من آثار،  إلى جلسة يوم 25 سبتمبر المقبل للإطلاع.

وكانت لجنة التظلمات بالهيئة العامة للرقابة المالية، قد قررت يوم 28 يونيو الماضى، رفض التظلم المقدم من على مصطفى علبة رئيس مجلس إدارة شركة دلتا للإنشاء والتعمير، ضد تجميد كامل حصته ونجله محمد بالشركة، لعدم تضمن التظلم أية وقائع جديدة تغير فى رأى الهيئة السابق والإجراءات المتخذة فى هذا الشأن.

وكانت شركة دلتا للإنشاء والتعمير، قد أعلنت أن المحكمة أحالت الجنحة رقم 247 لسنة 2016، المقامة من هيئة الرقابة المالية ضد رئيس مجلس الإدارة، إلى مكتب خبراء وزارة العدل لوضع تقريرها.

وأكدت الشركة، فى بيان لها، فى وقت سابق، أنه تم تحريك دعوى من نيابة الشئون المالية والتجارية بناءً على طلب اتخاذ إجراءات التحقيق ورفع الدعوى الجنائية المقدم من الهيئة العامة للرقابة المالية، وفقًا لأحكام المادة 16 من قانون 10 لسنة 2009، بشأن تنظيم الرقابة على الأسواق والأدوات المالية غير المصرفية تم تأجليها 4 مرات لاستيفاء المستندات المطلوبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

اخيرا

شركة بتضحك علي صغار المساهمين ويعضو يجلو اللرباح كل سنة وعملاين مشروع مخالف في عدد الادوار اسكندري غير طبعا مشاريع مدينة مصر الي شبهة متوقفة بسبب المخالفات كفاية كدا الواحد زهق من الناس الي زي دي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة