أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. كاليارى يخطف تعادلا قاتلا من أنياب روما بمشاركة صلاح

الأحد، 28 أغسطس 2016 11:33 م
بالفيديو.. كاليارى يخطف تعادلا قاتلا من أنياب روما بمشاركة صلاح جانب من مباراة روما وكاليارى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق روما الذى يضم بين صفوفه النجم الدولى المصرى محمد صلاح فى فخ التعادل أمام مضيفه كاليارى بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانت إيليا" فى إطار الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإيطالي. 

 

جاء الهدف الأول لروما عن طريق دييجو بيروتى من ركلة جزاء فى الدقيقة السادسة، بعدما تعرض ستيفان الشعرواى لعرقلة قوية من أحد مدافعى كاليارى. 

 

 

وكاد محمد صلاح يضيف الهدف الثانى من تسديدة أرضية زاحفة بشكل رائع، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى، ليفشل فى تسجيل ثانى أهدافه مع روما فى الموسم الجديد من الكالتشيو، بعد هدفه فى المباراة الأولى بالموسم أمام أودينيزى.  

 

 

وفى الشوط الثانى أضاف روما الهدف الثانى فى الدقيقة 47 بعدما مرر صلاح كرة رائعة لإدين دجيكو، الذى أرسلها برأسه عرضية لكيفين ستروتمان، والذى وقع بدوره على الهدف.

 

 

ونجح كاليارى فى تقليص الفارق عن طريق ماركو بوريللو فى الدقيقة 56 من عمر المباراة، قبل أن يخطف ماركو ساو هدف التعادل قبل 3 دقائق من نهاية الوقت الأصلى للمباراة.

 

 

وشهدت المباراة ارتداء أليساندرو فلورينزى شارة قيادة روما، رغم وجود دانييلى دى روسى فى تشكيل الذئاب، ويبدو أن لوتشيانو سباليتى أراد معاقبة الأخير، وسحب الشارة منه، بعدما تعرض للطرد فى مباراة بورتو الأسبوع الماضى بملحق دوري أبطال أوروبا، مما تسبب فى هزيمة كبيرة لروما، وتوديعه البطولة.

 

 

بهذا التعادل رفع روما رصيده إلى 4 نقاط، وتراجع للمركز الخامس، بينما رفع كاليارى إلى نقطة واحدة، وارتقى للمركز السادس عشر، فى جدول ترتيل الكالتشيو.

 

وفى باقى مباريات الجولة تعادل إنتر ميلان مع باليرمو 1 : 1، وفاز جنوى على كروتونى 3 : 1، وسامبدوريا على أتالانتا 2 : 1، أودينيزى على إمبولى 2 : 0، فيورنتينا على كييفو فيرونا 1 : 0، ساسولو على بيسكارا 2 : 1 وأخيراً تورينو الذى اكتسح بولونيا 5 : 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة