أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يعلن عن صفقة ضم موستافى الثلاثاء

الأحد، 28 أغسطس 2016 06:37 م
أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يعلن عن صفقة ضم موستافى الثلاثاء شكودران موستافى
أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد فوز أرسنال على  واتفورد بالدوري الإنجليزي بالجولة الثالثة من البريميرليج جاءت أبرز أخبار المدفعجية كالتالى:

أرسنال يعلن عن ضم موستافى الثلاثاء

أصبح شكودران موستافى لاعبا جديدا فى صفوف فريق أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى صفقة كلفت الجانرز مبلغ 35 مليون إسترلينى لتعزيز الخط الدفاعى للفريق الذى يعانى من نقص شديد بسبب كثرة الإصابات. 

 

ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الألمانية فإن أرسنال سوف يعلن عن صفقة موستافى بعد غدا الثلاثاء بسبب تأخر استخراج بعض الأوراق الخاصة بالصفقة. وتأتى صفقة ضم موستافى من جانب أرسنال ليحل المشكلة الكبيرة التى يعانى منها الفريق على مستوى خط الدفاع بسبب كثرة الإصابات الأمر الذى افقد الفريق العديد من النقاط فى افتتاح البريميرليج. 

 

سامبدوريا الرابح الأكبر من شراء موستافى

كشف موقع "سامب نيوز 24" المهتم بأخبار سامبدوريا الإيطالى أن النادى سوف يحصل على مبلغ 3.5 مليون جنيه إسترلينى من صفقة شراء أرسنال للمدافع الألمانى موستافى من فالنسيا.

وأكد الموقع أن مسئولى النادى وضعوا بندا فى عقد بيع موستافى فى 2014 لفالنسيا يعطى لهم الحق فى الحصول على نسبة 10 % من بيع اللاعب فى المستقبل.   

 

الذكرى الخامسة للخسارة المذلة أمام اليونايتد

يمر اليوم الذكرى الخامسة للهزيمة الثقيلة التى تلقاها فريق أرسنال على يد نظيره مانشستر يونايتد بملعبه "أولد ترافورد" بنتيجة 8 – 2 فى المباراة التى جمعت الفريقين خلال موسم 2011 – 2012.

 

فينجر يطمئن الجماهير على إصابة ناتشو 

 

 

ناتشو مونريال مدافع أرسنال

أكد الفرنسى آرسين فينجر، مدرب فريق أرسنال، أن الإصابة التى تعرض لها الظهير الأيسر الإسبانى ناتشو مونريال خلال لقاء واتفورد بسيطة ولن تؤثر على تواجد اللاعب فى المباريات المقبلة للفريق.  

 

وكان ناتشو قد غادر أرضية ملعب المباراة أمام واتفورد فى الدقيقة 74 من زمن اللقاء متأثرا بالإصابة فى المباراة التى فاز بها الفريق اللندنى 3 – 1، بالجولة الثالثة من البريميرليج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة